استديو Platinum يؤكد احتمالية استعراض مشروع “Project GG” في E3 العام المقبل

بفضل دعم شركة Tencent أصبح المشروع أضخم

مع اقتراب صدور لعبة Bayonetta 3 التي يتم وضع اللمسات الأخيرة عليها، يبدو أن المطور الياباني PlatinumGames يمتلك في جعبته أكثر من مشروع لعبة غير معلن عنها، من بينها مشروع  Project GG.

في مقابلة جديدة أجرتها مجلة Famitsu اليابانية مع نائب الرئيس الاستديو Hideki Kamiya حول المشاريع المستقبلية لاستديو التطوير بعد أن أصبح هناك تعاون وطيد مع الناشر الصيني العملاق Tencent الذي سوف يساعدهم على نشر ألعابهم ولتحقيق طموحاتهم، بالإضافة الى مناقشة تعيين مسؤول نينتندو السابق Takao Yamane، صرح Kamiya للمجلة:

لا يمكنني إعطاء أي تفاصيل إلا في الملخص ، لكنني لا أعتقد أن مشروع Project GG كان سيصبح مشروعًا بالحجم الذي هو عليه اليوم لو كانت مجرد فكرتي فقط.

قمنا بتوسيع مشروع GG ليكون المشروع الواسع النطاق الذي هو عليه اليوم. أنا شخصيا لم أكن أتوقع أن يصل المشروع الى هذا الشكل

إذا كنا قد أنتجنا اللعبة في شكلها الأصلي، فمن المحتمل أن تكون قد تم إنتاجها كلعبة حركة خالصة

منذ مرحلة التخطيط الأولية، كان من الممكن تحويلها إلى لعبة صغيرة أو لعبة كبيرة، ولذلك منذ البداية قررنا إنتاجه كأول عنوان داخلي أنشأته Kamiya.

بسبب الشراكة مع الضخمة مع Tencent، أصلح المشروع الصغير ضخم، ولكن أساسيات اللعبة لم تتغير

وفقًا لـ VGC من المحتمل أن يتم استعراض هذا المشروع الطموح Project GG بحلول معرض E3 2023 المقبل، وذلك وفقًا لتصريحات المدير التنفيذي للاستديو

تم الإعلان عن مشروع  Project GG في شهر فبراير 2020، وتم وصفه حينها بأنه لعبة حركة واكشن تمتلك بطل عملاق، وتم وصفها كذلك بأنها “ذروة” ثلاثية البطل الخارق للمخرج Hideki Kamiya بعد Viewtiful Joe و The Wonderful 101.

اقرأ أيضا:

استيديو PlatinumGames كان و مازال يعمل بشكل مستقل حيث عمل على الكثير من العناوين المميزة مع شركات مختلفة منها لعبة Metal Gear Rising: Revengeance مع شركة كونامي و DMC مع كابكوم و لعبة NieR: Automata مع سكوير انكس و لعبة Astral Chain المميزة مع نينتيندو و يعمل الاستيديو في الوقت الراهن على عنوانه القادم

يذكر أنه في الآونة الأخيرة تم الإعلان عن حصول الإستوديو على دعم كامل من شركة Tencent الصينية و التي ستمكنه من تطوير عناوينه الخاصة ونشرها على عدة منصات حول العالم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار