تعرّف على لعبة التصويب الواقعية Beyond the Wire التي تدور بالحرب العالمية الأولى

لعبة Beyond The Wire هي آخر لعبة ستنضم إلى ألعاب الحرب العالمية الأولى إلا أنّها ستكون مُختلفة قليلاً حيثُ تعتمد اللعبة بشكل كبير على الواقعية. لقد أعلن الاستديو الكندي Redstone Interactive عن اللعبة مساء الأمس وعلمنا أنّها ستكون من نشر Offworld Industries، الفريق الذي قدّم لنا لعبة المُحاكاة العسكرية Squad.

ستصدر اللعبة على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم كوصول مسبق وستدعم مائة لاعب بالمباراة الواحدة. عند الإطلاق ستحتوي Beyond The Wire على ثلاث فصائل (أمريكية وفرنسية وألمانية) وعلى عدة أطوار مختلفة وعلى ثلاث خرائط وهم معركة Passchendaele والسوم وأرجون بالإضافة إلى الكثير من الأسلحة. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول للعبة.

ستحتوي اللعبة على مزيج من الريف الأوروبي المفتوح الكيبر بالإضافة لخنادق ضيّقة ونظام قتال قريب سيكون الأفضل و “أقوى من أيّ نظام موجود بلعبة حرب عالمية أولى لحد الآن” وفقاً لفريق التطوير. سيستطيع أيضاً اللاعبيون بناء تحصينات على الخط الأمامي. في حال أثارت Beyond The Wire إهتمامكم، يمكنكم التسجيل بمرحلة الآلفا المُغلقة من خلال موقعها الرسمي عن طريق الضغط هنا.

وفقاً للاستديو المُطور لها، ستصدر النسخة الكاملة من اللعبة بعام 2021 او 2022 وستحتوي على فصائل وخرائط وأسلحة وأطوار أكثر من النسخة التي ستتوفر بالوصول المسبق. حالياً ستصدر اللعبة فقط للحاسب الشخصي ولا نعلم ما إن ستتوفر على الأجهزة المنزلية بوقتٍ لاحق. هل أعجبتكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:  إليكم تقييمات لعبة Minecraft Dungeons من مختلف مواقع النقاد..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock