سوني تؤكد من جديد ان جهاز بلايستيشن 5 قادم في موعدة..

هل سيتم تأجيل اطلاق اجهزة الجيل الجديد عن موعدها المقرر هذا العام ام لا؟ هذا السؤال الذي يدور في عقل كل من ينتظر اطلاق اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس بالتزامن مع كارثة فيروس كورونا التي مازالت تضرب العالم وتؤثر بشكل كبير على الكثير من الصناعات.

تقارير و محللين تحدثوا بشكل مستمر الى ان سوني على الاقل لن تستطيع اللاحاق باطلاق جهاز البلايستيشن 5 خلال هذا العام اخرها تقرير Bloomberg الجديد الذي صدر اليوم و الذي جاء فيه ان جزء كبير من عوائد شركة سوني في السنة المالية الحالية قد محي بسبب فيروس كورونا بجانب احتمالية ان يتم تأجيل عقد جلسة المستثمرين المقررة في ابريل القادم و لكن عندما يتعلق الامر بجهاز بلايستيشن 5 فقد ذكر التقرير ان متحدثة باسم شركة سوني قالت بانه لا يوجد اي تأثير لجائحة كورونا على مخطط اطلاق جهاز البلايستيشن 5 الذي سيصل الى الاسواق في موسم اجازات هذا العام 2020.

اذا سوني رغم كل التوقعات و التقارير التي تتحدث عن ضيق الوقت لاطلاق اجهزة الجيل الجديد خلال اقل من 8 اشهر من الان الا انها تصر على الموعد دون اي تغير و ربما لدى الشركة خطة محكمة لضمان دخول مرحلة الانتاج المكثفة لجهاز البلايستيشن 5 التي من المفترض ان تبدأ هذا الربيع.

في كل الاحوال نحن كلاعبين سعداء جدا باصرار سوني على اطلاق الجهاز خلال الربع الاخير من هذا العام و لكن نتمنى ان لا تستمر جائحة فيروس كورونا حتى ذلك الموعد و تتسبب في اعاقة فرصة حصولنا على الجهاز عندما يصدر في موعدة.

هل ترى اصرار سوني على اطلاق الجهاز في موعدة نهاية العام الحالي قرار صائب بغض النظر عن ما اذا تغيرت احوال العالم بعد فيروس كورونا ام لا؟

اقرأ ايضا:  إليكم تقييمات لعبة Minecraft Dungeons من مختلف مواقع النقاد..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock