تخفيضات متجر بلايستيشن: 10 العاب ضخمة بأقل من 10 دولار للعبة..

العديد من حملات التخفيض المتاحة الان عبر متجر بلايستيشن اخرها حملة تخفيضات مارس التي تتضمن اكثر من 500 لعبة مختلفة على جهاز البلايستيشن 4 يمكنك الاطلاع عليها جميعها هنا, لكن ضمن هذه الحملات المختلفة هناك بعض الالعاب التي تستحق الوقوف عندها و يجب ان تكون ضمن مكتبة العاب كل من يملك جهاز بلايستيشن 4 و بسعر جدا مميز.

هنا في هذا التقرير سنضع امامك 10 العاب ضخمة متوفرة الان عبر متجر بلايستيشن الامريكي بسعر اقل من 10 دولارات قمنا بانتقائها من بين حملات التخفيض المختلفة المتاحة الان عبر المتجر.

DOOM

لعبة DOOM غنية عن التعريف فهذه اللعبة تعتبر اساس العاب اطلاق النار و المنظور الاول, الاسلوب السريع ونظام القتل الوحشي يعود مع اللعبة التي تعد اعادة اطلاق للسلسلة و قد تكون من افضل الالعاب التي يمكنك قضاء وقتك معها خلال الحجر الصحي, فاللعبة لن تحتاج منك سوى اطلاق النار بدون اي تفكير.

السعر 9.99 دولار

The Last Guardian

واحدة من اجمل و الطف العاب البلايستيشن 4, علاقة قوية تربط بين طفل ومخلوق عملاق تنموا هذه العلاقة مع الوقت و يصبح الاثنان امام هدف واحد فقط هو الهروب من القلعة و لكن الامر لن يكون بهذه السهولة و سيكون هناك الكثير من العقبات التي ستحتاج التعاون بين الصديقين من اجل تخطيها.

السعر 8.99 دولار

The Forest

لعبة النجاة التي ستضعك في دور شخص استيقظ من غيبوبته بعد حادث وقع للطائرة التي تقله ليجد نفسه في غابة غامضة يسكنها مخلوقات متحولة و سيكون عليه النجاة في هذه البيئة الموحشة, اعتمد على جمع الموارد و البناء من اجل مواجهة مصيرك المجهول كل ليلة تقضيها في هذه الغابة.

اقرأ ايضا:  سوني تكشف عن موعد بدء حملة Days of Play, تخفيضات على اسعار الالعاب و اشتراكات بلس و الكثير...

السعر 9.99 دولار

God of War III Remastered

اللعبة غنية عن التعريف و رغم ان معظمنا حصل على فرصة تجربة لعبة God of War الاخيرة التي تعد نقلة جديدة مختلفة عن باقي اجزاء السلسلة السابقة الا ان هذه اللعبة ستكون فرصة للعودة الى الاسلوب الاول لهذه السلسلة العريقة, رحلة انتقام كريتوس من الخيانة انطلقت من هذا الجزء.

السعر 9.99 دولار

Thronebreaker: The Witcher Tales

Thronebreaker هي لعبة أدوار فردية تدور أحداثها في عالم الـ Witcher تجمع بين عنصر الاستكشاف المدعوم بالسرد القصصي والألغاز الفريدة وآليات معركة البطاقات, اللعبة اشرف على تطويرها بعض المطورين الذين شاركوا في صنع أكثر المواقف شهرة و اثارة في The Witcher 3: Wild Hunt.

السعر 9.99 دولار

Trials Rising

لعبة الدراجات النارية الاركيدية الاكثر اثارة, هذه اللعبة قد تكون من افضل الالعاب التي قد تقضي معها وقت خاصة اذا كنت ترغب في دخول تحديات مع افراد عائلتها, مسارات بمؤثرات فيزيائية ستجعل التحدي يشتعل طوال الوقت.

السعر 9.99 دولار

Middle-earth: Shadow of Mordor

لعبة الفانتازيا الرائعة Middle-earth تعود بنا الى موردور للقاتل والكتشف حقيقة الروح التي تتحكم بك، واكتشف أصول حلقات القوة وقم ببناء الأسطورة الخاصة بك وواجه في نهاية المطاف شر “سورون” في هذه المغامرة الجديد لـ Middle-earth.

السعر 9.99 دولار

Batman: Return to Arkham

عُد إلى Arkham وقم بتجربة اثنتين من أكثر اجزاء السلسلة التي نالت استحسان النقاد من الجيل الأخير – Batman: Arkham Asylum و Batman: Arkham City اللعبتان تم اعادة اطلاقهما بنسخة ريماستر في نسخة Batman: Return to Arkham التي تتضمن كل المحتوى الإضافي الذي تم إصداره مسبقًا.

السعر 4.99 دولار

The Witcher 3: Blood and Wine

اضافة Blood and Wine للعبة The Witcher 3 تعد لعبة كاملة بمغامرة ستأخذك الى ارض الصيف عندما تمزق مملكة الفضيلة هذه بسلسلة من المذابح الوحشية! جيرالت قاتل الوحوش الاسطورى سينجز عقده الكبير الأخير, ستقدم اضافة Blood and Wine أكثر من 30 ساعة من المغامرة.

اقرأ ايضا:  تسريب العاب بلايستيشن بلس المجانية القادمة لشهر يونيو 2020..

السعر 7.99 دولار

Gravity Rush 2

مغامرة جديد تخوضها كايت من اجل التخلص من تهديد جديد يهدد الكون بجانب استمرارها في البحث عن مصيرها و اصلها, هذه المرة برفقة صديقتها رافين التي ستتمكن من خلالها تعلم 3 قدرات جديده عليها اتقانها من اجل مواجهة الاعداء و قادة الاعداء و تكمل مغامرتها.

السعر 8.99 دولار

هذه التخفيضات متاحة عبر متجر بلايستيشن الامريكي ولكن قد يكون بعضها متاح عبر المتجر العربي مع فروقات في السعر.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock