الاخبار

ابو بكر سالم يفتتح استيديو Silver Rain Games و يعلن عن مشروعه الجديد..

الممثل و المؤدي الصوتي ابو بكر سالم اعلن مؤخرا عن افتتاح استيديو Silver Rain Games في بريطانيا لتطوير العاب الفيديو, حيث عرف قبل ذلك بدورة في تأدية بعض شخصيات الالعاب ابرزها شخصية باييك من لعبة Assassin’s Creed: Origins و التي رشح بفضها لنيل جائزة BAFTA, و سيشاركة في قيادة الاستيديو عدد من المطورين.

تم الإعلان عن إطلاق استيديو Silver Rain Games عبر بيان صحفي يوم الجمعة الماضي حيث كان من المقرر أن يتم الكشف الكبير في حدث EGX Rezzed في لندن قبل ان يتم تأجيل الحدث الى يوليو وسط مخاوف بشأن فيروس كورونا COVID-19, و ستنضم ميليسا فيليبس إلى سالم في إطلاق استيديو Silver Rain Games كرئيسة للاستوديو, حيث عملت فيليبس سابقًا كمدير برنامج ألعاب BAFTA و اشرفت على مبادرات مثل مسابقة BAFTA Crew و Young Game Designers,  وفي عام 2019 تم تسميتها كواحدة من أكثر 100 امرأة مؤثرة تعمل في صناعة ألعاب الفيديو في المملكة المتحدة.

Assassin's Creed Origins - Characters And Voice Actors - YouTube

كشف الاستوديو في البيان الصحفي ايضا أن العمل قد بدأ بالفعل على عنوان جديد New IP الأول الخاص به حيث يعمل ابو بكر كمدير للمشروع و وفقًا للاعلان فان اللعبة مازالت في مرحلة النموذج الأولي وسيقوم استيديو Silver Rain حاليًا بتوظيف المزيد من المواهب للعمل على المشروع الجيد مع البحث عن فرص تمويل للمشروع لاكمال عملية التطوير.

قال سالم لموقع GamesIndustry.biz واصفا المشروع بأنه يهدف إلى تقديم العاب “سرد قصصي تشعر اللاعبين بالقوة” مثل الألعاب التي كان يستمتع بها عندما كان صغير السن مثل Kingdom Hearts و World of Warcraft و Assassin’s Creed.

يذكر ان ابو بكر سالم البريطاني الجنسية لا يمتلك خبرة كبيرة في مجال تطوير العاب الفيديو وكل خبراته السابقة تعتمد على ادواره التي قام بتأديتها في بعض الالعاب مثل دور شخصية بايك في لعبة Assassin’s Creed: Origins و العاب اخرى مثل World of Warcraft: Battle for Azeroth و The Bradwell Conspiracyكما شارك في اعمال تلفزيونية اخرى.

قد ننتظر المزيد من الوقت للتعرف على طبيعة مشروع ابو بكر سالم الجديد خاصة انه مازال في مراحل التطوير الاولى رغم وجود نموذج اولي و لكن سيتم استخدامه لجذب المستثمرين وربما للحصول على ناشر و داعم لعملية التطوير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار