الاخبارفيديو

الإعلان عن لعبة NieR Replicant لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي..

اليوم هو يوم حافل حقاً لُعشاق السلسلة اليابانية حيثُ خلال حدث في اليابان أعلنت سكوير إنيكس عن لعبة NieR Replicant ver.1.2247448713 — صدّق او لا، هذا هو اسم اللعبة الرسمي. وفقاً لفريق التطوير، هذه ليست نسخة مُحسّنة او مُطوّرة من لعبة نير ريبليكانت الأصلية إنما عبارة عن ترقية ولهذا السبب تُدعى النسخة رقم “1.22474487139” لأنّها ستكون شبيهة كتحديث للعبة إنما مع إضافات وعناصر جديدة. أيضاً لا أعتقد أنّ هناك أحد سيتفاجئ من الاسم الذي اختاره يوكو تارو.

ستصدر لنا النسخة الحديثة من NieR Replicant على كل من البلايسيتشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون لكن لحد الآن لم يتم الكشف عن موعد إطلاقها. بجانب ذلك، علمنا أنّ مؤلف الموسيقى كييشي أكابي عاد للعمل عليها وسيعيد تسجيل الموسيقى والمقاطع الصوتية مُجدداً. يجدر بالإشارة إلى أنّ العنوان من تطوير استديو Toylogic الياباني وليس من تطوير فريق بلاتينوم غيمس. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول للعبة من قناة الشركة الناشرة الرسمية.

لعبة NieR Replicant تعتبر اول جزء بسلسلة نيير وهي سبب حصولنا على لعبة NieR Automata التي علمنا أنّها باعت أكثر من أربعة ونصف مليون نسخة حول العالم وحققت إنجاز كبير للسلسلة. اللعبة كانت من تطوير استديو كافيا ومن إخراج الرائع يوكو تارو وصدرت على البلايسيتشن 3 في اليابان.

بالتأكيد الآن شعبية السلسلة أقوى من أيّ وقت مضى ونعتقد أنّ هذا الخبر سيسعد مُحبيها، فهل أسعدكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار