إشاعة: جهاز بلايستيشن المحمول سينطلق في شهر نوفمبر

الجهاز يأتي كملحق وسيركز على ميزة Remote Play!

بعد التسريبات الاخيرة، بدأت المزيد من التقارير تتحدث عن موعد صدور جهاز بلايستيشن المحمول الذي يشاع انه قيد الانتاج في الوقت الراهن.

على الرغم من أننا ما زلنا لا نعلم الكثير عن خطط سوني خلال عام 2023، إلا أن الشائعات تهيئنا إلى عام كبير ينتظر جمهور بلايستيشن. أصدرت الشركة هذا العام وحدة تحكم جديدة وهي DualSense Edge بجانب نظارات PSVR2، ويبدو أن الشركة لديها نموذج لجهاز PS5 أكثر عملية وأخف وزنًا مع محرك أقراص قابل للإزالة. والآن يدعي المسرب الشهير “توم هندرسون” أن جهاز بلايستيشن المحمول الذي تم ذكره سابقًا، يمكن أن يصل في شهر نوفمبر من هذا العام 2023.

بحسب جميع المعلومات التي لدينا حتى الآن، فإن هذا الجهاز المحمول المزعوم مصمم كجهاز ملحق أكثر من كونه نظامًا أساسيًا جديدًا أو قائمًا بحد ذاته مثل PS Vita. يُزعم أن الجهاز سيحصل على شاشة مقاس 8 بوصات وجميع الوظائف الكاملة ليدات التحكم DualSense مما سيجعلك تدخل في تجربة لعب جديدة بالنسبة إلى الأجهزة المحمولة. الجهاز سيسوق نفسه بمرونته، سيتمكن أي لاعب من اللعب في أي ركن من أركان المنزل، ربما هذا يشير إلى ضرورة توفر اتصال WiFi قوي.

خصائص جهاز بلايستيشن المحمول

  1. الجهاز يتم تطويره تحت الاسم الرمزي المؤقت Q Lite
  2. الجهاز سيعتمد بشكل اساسي على بلايستيشن 5، حيث يدعم خاصية اللعب عن بعد Remote Play
  3. لن يكون جهاز العاب سحابي.
  4. يتطلب اتصال مستمر بالانترنت.
  5. يمكن تشغيل الالعاب بدقة 1080p مع 60 اطار/ث.
  6. شاشة 8 انش قابلة للمس.
  7. خصائص حسية ولمسية.
  8. خصائص الاجهزة المحمولة.

يبدو أن هناك عدد كبير من اللاعبين في حاجة إلى منتج مثل هذا. سيكون السؤال الكبير حول السعر، مع شاشة كبيرة وردود فعل لمسية، قد ينتهي الأمر بهذا الجهاز إلى مصير نظارات PSVR 2 من ناحية السعر الباهظ. ولكن إذا تمكنت بلايستيشن من تقديم الجهاز بسعر 150 دولارًا أو أقل، فيمكننا بالتأكيد أن نرى أن الحهاز يضيف بعض القيمة إلى منصة PS5 بالفعل. في النهاية وحسب الشائعات هو جهاز ملحق يعتمد على ميزة الـ Remote Play.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button