الاخباربلايستيشن 4فيديو

شاهد مدى الواقعية في تصاميم صنعت داخل لعبة Dreams على البلايستيشن 4..

لا شك ان لعبة Dreams قدمت محتوى من النادر ان نرى لعبة فيديو تقدمة بهذا المستوى, يمكن القول بانها استيديو تطوير شبه متكامل لبعض المحترفين في مجال التطوير الابداعي و هذا ما سنلاحظة من خلال هذه الفيديوهات التي يستعرض لنا فيها احد اللاعبين المحترفين مهاراته في صنع عالم يكاد يحاكي الواقعية بشكل كبير.

المبدع BadRobo82 شاركنا فيديو لتصميم قام بانشائه بالكامل داخل لعبة Dreams يجسد منظر طبيعي قام بانشائه باستخدام ادوات التطوير في اللعبة, هذا المنظر يجعلك تشعر بالهدوء مع اصوات العصافير و منظر الاشجار الخضراء و الازهار على طول النهر و التي تطل على ما يشبه الغابة الكثيفة في الافق.

هذه التصاميم لم تذهل فقط الجمهور بل ايضا مطوري اللعبة الذين تفاعلوا مع تغريدة BadRobo82 على تويتر من ضمنهم اباي هيبي رئيس المجتمعات في استيديو Media Molecule المطور للعبة حيث قال “يا الاهي..انتظر لحظة, ماذا….!!!!” هذه العبارة يعبر بها اباي عن تفاجئه بما تمكن BadRobo82 من تصميمه داخل لعبة Dreams.

 قد يظن البعض انه مهما قدمت لعبة Dreams فستكون رسوماتها كرتونية او هكذا يظن البعض من خلال الفيديوهات الترويجية التي يشاهدونها على الانترنت و لكن مع هذه الفيديوهات التي تستعرض لنا كيف هي قوة التصميم في اللعبة التي يمكن ان تصل الى حد كبير من الواقعية قد تجعل الكثير يغير نظرته حولها و ربما تدفع الكثير لتوسيع نظرة ابداعاتهم في تصاميمهم الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار