مايكروسوفت توضح سبب استخدام بطاريات AA في وحدة تحكم الاكسبوكس سيريس اكس..

مايكروسوفت كشفت لنا الكثير من المعلومات حول جهازها القادم الاكسبوكس سيريس اكس بالإضافة ليد التحكم الخاصة به حيثُ علمنا أنّ الفريق حسّنَ تصميمها وجعلها أسهل للحمل وأضاف لنا زر مشاركة جديد, لكن كما وحدة تحكم الاكسبوكس ون والجهاز السابق (الاكسبوكس 360)، ما زالت وحدة تحكم الاكسبوكس سيريس اكس تستخدم بطاريات من نوع AA وهذا ما أثارَ غضب البعض لكن مايكروسوفت تحدثت عن الموضوع مؤخراً.

في مقابلة جيسون رونالد، أحد مُدراء برنامج الاكسبوكس مع Digital Foundry علمنا أنّ اللاعبين انقسموا لنصفان، القسم الأول يُريد بطاريات والآخر يريد بطارايات قابلة لإعادة الشحن. ففي كلامه قال رونالد:

عندما نتحدث مع اللاعبين، هناك نسبة كبيرة يريدون بطاريات من نوع AA. فإنّ تقديم خيارات ومرونة (flexibility) للاعبين سيسعد كلاهما. يمكنك استخدام حزمة البطاريات القابلة للشحن وستعمل لكنها شيء منفصل.

ما يتحدث عنه رونلاند هو حزمة البطاريات القابلة للشحن المُنفصلة التي تمكنك من شحن هذه البطاريات من جديد كما في وحدة تحكم البلايستيشن 4. أيضاً البطاريات القابلة للشحن عادةً ما يكون عمرها أقل لكن كما قال، بهذه الطريقة يستطيعون إرضاء الطرفين.

سيأتي لنا الاكسبوكس سيريس اكس مع وحدة التحكم الخاصة به في عطلة عامنا الحالي. يمكنكم الإطلاع على كافة مواصفات الجهاز من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا. هل أنتم من قسم الأشخاص الذين يريدون البطاريات او لا؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اقرأ ايضا:  وضع الغابة الغامضة يأتي بمزايا ومغامرة جديدة في تحديث ببجي موبايل الجديد

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock