استوديو CDPR: نريد صنع نجاحات مثل Cyberpunk: Edgerunners

مع سلسلة من المشاريع تدعى "ترانسميديا"

ربما لم يكن عنوان Cyberpunk 2077 ناجح في البداية بل شكل خيبة أمل لإستوديو CD Projekt RED، ولكنه قد حقق مؤخرًا نجاح حاسم. جزء كبير من ذلك النجاح جاء من Cyberpunk: Edgerunners، الانمي الذي تم تطويره بالتعاون مع Netflix.

ليس من الغريب إذن أن الشركة تريد الاستمرار في فعل المزيد من الشيء نفسه. كما كشف Michal Nowakowski نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال والمشاريع في CD Projekt في تقرير الأرباح الأخير للربع الماضي، فإن الشركة مهتمة للغاية في متابعة المزيد من المشاريع مثل هذا المسلسل على الرغم من التأكيد سابقًا أنه لا توجد خطط حالية لموسم ثانٍ من Cyberpunk: Edgerunners.

نحن لا نؤكد أي خطط محددة لموسم ثانٍ من Edgerunners أو أي شيء، لكن لدينا الرغبة في القيام بالمزيد، لذلك عندما نكون مستعدين، توقع رؤية المزيد من الإعلانات في هذا الصدد قادمة منا.

سيبقى أن نرى ما ستظهره مشاريع “ترانسميديا” ​​هذه، ولكن مع النجاح الذي شهده كل من The Witcher و Cyberpunk مع مع تلك التحسينات، فمن المحتمل أن تكون المشاريع المستقبلية المماثلة نقطة محورية كبيرة لـ CD Projekt. أكدت الشركة مؤخرًا أنها تعمل أيضًا على عنوانها الجديد الخاص بها.

الجدير بالذكر، أعلن الناشر والمطور CD Projekt يوم الاثنين عن أن لعبة مبيعات Cyberpunk 2077 قد استطاعت تحقيق نتائج مالية قياسية خلال الربع الثالث من العام للشركة. هذه النتائج ساعدت في تحقيق نتائج مالية قياسية للربع الثالث لشركة CD Projekt.

احتلت كذلك Cyberpunk 2077 المرتبة الثالثة في قائمة أفضل الألعاب مبيعًا على متجر Steam خلف كل من Slime Rancher 2 و Call of Duty: Modern Warfare 2.. ولا تزال تحافظ على مركزها ضمن أفضل 100 لعبة للأسبوع الثاني على التوالي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button