لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على صورة فنيّة رائعة..

لعبة Cyberpunk 2077 هي على قمة الألعاب المُنتظرة الخاصة بالكثير من اللاعبين غالباً, فهناك عدة أسباب عدا أنّها من استديو سيدي بروجكت ريد الذي كسبَ ثقتنا بلعبة ذا ويتشر 3، فكل ما رأيناه من اللعبة كان مُبهر ورائع بدايةً من أسلوب اللعب والعالم والرسومات والتفاصيل والتقنيات واليوم حصلنا على صورة فنيّة جديدة تظهر لنا عالم النايت سيتي وتذكّرنا أنّها قادمة في غصون ستة أشهر.

في الصورة الموجودة ادناه سنرى بطل لعبة Cyberpunk 2077 المعروف باسم “في” وهو يحمل سلاحه أثناء جلوسه بقطار مدينة النايت سيتي الذي سنتمكن من استخدامه للتنقل بقطاعات المدينة المختلفة. على يمينه هناك رجل أعمال نائم وهو يستمع للموسيقى وخلفه هناك شرطة تحاول اقتحام القطار لسببٍ ما، قد يكون السبب هو الجثة والدماء على يسار الشاشة. ادناه يمكنكم رؤية الصورة الفنيّة الجديدة ويمكنكم تحميلها بدقّة عالية عن طريق الضغط هنا.

حسناً، نحن نتحدث عن عن سيدي بروجكت ريد، صحيح؟ أيّ بالتأكيد هناك تفاصيل مخفية بالصورة. أول شيء يمكننا أن ننتبه عليه هو خريطة قطار الأنفاق الموجودة بالأعلى على اليسار، لرؤيتها بوضوح افتح الصورة من الرابط الموجود بالأعلى. يوجد أيضاً دماء على حذاء الشخصية الرئيسية بالإضافة لآثار الأقدام التي تدل على أنّه هو من قتل الجثة على اليسار. يوجد أيضاً الكثير من الملصقات والكتابات بالمقطورة أحدها كان إشارة لفيلم بالب فيكشين الشهير من تارينتينو وتحديداً عبارة “داز هي لووك لايك ا ب___”.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في السابع عشر من سبتمبر، هل زادت الصورة من حماسكم؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اقرأ ايضا:  الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو القادم, تعويض جيد عن شهر مايو
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock