الاخبار

بيتا Resident Evil Resistance أصبحت متاحة الان على البلايستيشن 4 والحاسب..

لعبة Resident Evil Resistance او النمط الجماعي الخاص بالنسخة المُطوّرة من لعبة ريزيدنت ايفل 3 لم يسعد الكثيرين على الرغم من عدم تجربتهم له. كان من المُخطط أن يكون هناك بيتا مفتوحة الأسبوع الماضي على مختلف المنصات لكن بسبب مشاكل تقنية، لم تصدر سوى للاكسبوكس ون إنما عادت لنا مُجدداً وأصبحت متاحة للتحميل على كل من البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي الان.

أُعلن عن هذه اللعبة لأول مرة تحت اسم Project Resistance ومن بعد ذلك تم ارفقاها مع الجزء الثالث والسبب يرجع لضعف محتوى ريزدنت ايفل 3 وقصرها حيثُ يمكنك إنهائها في حوالي ستة ساعات تقريباً. تدور لعبة Resident Evil Resistance في ذات العالم المرعب وستكون عبارة عن أربعة ناجين (بشريين) ضد عقل مدبّر يستطيع التحكم بالبيئة ووضع الوحوش ويجب عليه قتل هؤلاء الناجين ومنعهم من الهروب. حجم البيتا المفتوحة على الحاسب الشخصي هو تسعة غيغابايت ويمكنكم تحميلها مجاناً من خلال متجر ستيم وغالباً ما ينطبق ذات الشيء على نسخة الأجهزة المنزلية.

سوف تتوفر اللعبة الرئيسية مع طور ريزيستنس في الثالث من أبريل على المنصات الثلاثة المذكورة أعلاه. زميلي زكريّا أحمد استمتع بالنمط الجماعي وفاق توقعاته، يمكنكم الإطلاع على مراجعته الكاملة لطور الاونلاين Resident Evil Resistance واللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا او يمكنكم قراءة ملخص المراجعة بالأسفل.

لعبة Resident Evil 3 Remake ستكون تجربة جيدة كريميك للعبة الاصلية و لكن كنت اتوقع ان اجد الكثير من التغيرات في اللعبة بجانب التحسينات التي حصلت للرسومات و نظام التحكم, عنصر الالغاز شكل خيبة امل كبيرة بالنسبة لي, اما المواجهة مع الاعداء رغم التركيز على عنصر الاكشن الا انها كانت ممتعة جدا و تركت اثر الرضا بداخلي.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار