GTAGTA5الاخبارفيديو

خطأ غريب في لعبة GTA Online يحتجز اللاعبين بعد اتمام احد عمليات السطو..

عندما تم اطلاق تحديث الكازينو Diamond Casino العام الماضي شهدت لعبة GTA Online اقبال كبير من اللاعبين الذين عادو لتنفيذ مهمات السطو مع التحديثات المستمر التي تقدم للاعبين المزيد من المكافأت التي تحثهم على العودة الى اللعبة و تنفيذ المهمات و الحصول على مكافأت مجزية, لكن يبدو ان بعض اللاعبين اثناء تنفيذهم احد عمليات السطو لم يكونوا محظوظين و السبب غير متوقع ابدا.

يتم تقسيم عملية السطو إلى أجزاء مختلفة والتي تتضمن بعض الطرق المختلفة لدخول القبو ويمكن العثور على المال والماس وألواح الذهب حيث بعض طرق الدخول أسهل من غيرها, على الرغم من أنها كلها تستغرق وقت, ولكن بسبب خطأ ما او Glitch بعض هؤلاء اللاعبين تمكنوا من الوصول الى القبو وجمع المال و الذهب و لكنهم تفاجؤا بان الباب قد اغلق خلفهم و لم يعد يفتح ابدا.

بالطبع لكل عملية سطو هناك مؤقت يجب على اللاعبين اتمام عملية السطو قبل انتهائة والا فسوف ينبعث الغاز السام في القبوا ويقضي على كل من فيه وهذا ما حدث مع بعض اللاعبين الذين وجدوا انفسهم عالقين بعد اغلاق البوابة الرئيسية للقبو بدون اي سبب.

Anyone else had this Glitch? from gtaonline

على ما يبدو ان هذا الخطأ او Glitch قد تكرر اكثر من مرة مع عدد من اللاعبين الذين بدئوا يتحدثون عن الامر بعد ان شارك احد اللاعبين فيديو للمشكلة التي حدثت معه خلال تنفيذه لاحد عمليات السطو كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى.

حتى الان لم تستجيب روكستار للمطالبات بحل المشكلة و لكن نتوقع ان يتم اطلاق تحديث داخلي للعبة ينهي المشكلة كما تفعل روكستار بشكل مستمر, ولكن حتى ذلك الحين هل واجهت مثل هذه المشكلة خلال تنفيذك احد عمليات السطو في لعبة GTA Online ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار