فل سبنسر يطمئن الجميع حول سعر جهاز الاكسبوكس سيريس اكس..

نقترب اكثر من موعد اطلاق اجهزة الجيل الجديد التي تصر كل من سوني و مايكروسوفت بانها ستصدر نهاية هذا العام رغم جائحة كورونا التي تعصف بالعالم, فل سبنسر رئيس قسم الاكسبوكس تحدث مؤخرا في لقاء خاص مع موقع IGN قال فيه ان الشركة مازالت متمسكة في اطلاق جهاز الاكسبوكس سيريس اكس خلال موسم اجازات هذا العام ولا يوجد اي خطة للتأجيل, ولكن ماذا عن سعر الجهاز الذي لم يكشف عنه رغم ذلك؟!

حتى الان لم تكشف سوني او مايكروسوفت عن اسعار اجهزة الجيل الجديد وكل ما يروج له على الانترنت هي من استنتاجات المحللين الذين يضعون سعر 500 دولار كمتوسط لهذه الاجهزة حسب ما تم الكشف عنه من مواصفات رغم ان البعض يرى ان جهاز الاكسبوكس سيريس اكس قد تكون تكلفته اعلى كونه يقدم مواصفات اعلى من تلك المتواجدة في جهاز سوني القادم.

فل سبنسر لم يكشف عن سعر جهاز الاكسبوكس القادم خلال هذا اللقاء و حاول قدر الامكان البقاء بعيدا حتى عن التلميح له اكد انه راضي تمام الرضا على السعر الذي تم وضعه حتى الان مقارنة بقدرات جهاز الاكسبوكس سيريس اكس التي سيقدمها للمستخدم حيث قال:

أشعر بالرضا عن السعر الذي سنتمكن من الوصول إليه, أشعر بالرضا عن السعر وقدرات الأداء التي نمتلكها في جهاز الاكسبوكس سيريس اكس, سنحرص على أن نبقى رشيقين في أسعارنا زنحن لدينا خطة جيدة استعدادا لاطلاق الجهاز.

يبدو من حديث فل انه يعلم بالسعر الذي على ما يبدو انه تم وضعه بالتعاون مع قسم الشؤون المالية لدى شركة مايكروسوفت حيث شكر فل المدير المالي في شركة مايكروسوفت إيمي هود الذي يتعاون معه منذ مدة طويلة للتوصل الى السعر المناسب و لكن لما لم يكشف عنه حتى الان؟

اقرأ ايضا:  الاعلان عن موعد اطلاق لعبة كابتن ماجد (كابتن تسوباسا) مع عرض جديد بالعربية..

ربما تنتظر مايكروسفت ان تكشف سوني عن سعر جهازها القادم بلايستيشن 5 المنافس الاول و الاخير لهم في سوق الاجهزة المنزلية و لكن الجميع يتوقع ان يكون سعر البلايستيشن 5 اقل من سعر الاكسبوكس سيريس اكس كونه يقل عنه في بعض التقنيات و لكن هل ستغامر مايكروسوفت تضع سعر مطابق لسعر البلايستيشن 5؟ سننتظر ونرى الى ماذا ستستقر الامور بين الطرفين الذان بدئا المنافسة حتى قبل ان تنطلق اجهزتهم في الاسواق.

ماهي توقعاتك لسعر جهاز الاكسبوكس سيريس اكس مقارنة بسعر البلايستيشن 5 بعد الاطلاع على مواصفات كل جهاز هنــا ؟؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock