شاهد: لاعب حاول ان يغير نهاية لعبة Red Dead Redemption فماذا حدث؟!

قبل ان ادخل في شرح الامر اريد ان انوه بان هذا التقرير يحتوي على (حرق) لنهاية لعبة Red Dead Redemption لذلك اذا كنت لم تلعب اللعبة حتى الان فانصحك بتجنب قراءة هذا التقرير او مشاهدة الفيديو بالاسفل.

رغم ان لعبة Red Dead Redemption تعد من العاب العالم المفتوح وتدعم بعض خصائص الار بي جي الا ان اللعبة ستأخذك الى نهاية واحدة فقط وهي قتل جون ماريستون بطل اللعبة وانهاء قصته الى الابد, الجميع يتذكر حدث النهاية الذي يتم فيه اعدام جون باطلاق النار عليه من قبل راجل الامن الذين اعطوه الامان في البداية ولكن عندما حصلوا على مايريدون انهوا حياته.

اللعبة ستضعك في مواجهة مباشرة مع عدد كبير منهم سيحاصرونك ولكن ستكون هناك فرصة لاستخدام خاصية Dead Eye التي تبطئ الوقت و تعطي فرصة لجون بالتأشير على اكبر عدد منهم و القضاء عليهم ولكن رصاصاته لن تكون كافية للقضاء عليهم كلهم و بالتالي يتلقى هو الاخر عدد من الرصاصات القاتلة.

هذا اللاعب حاول استخدام مود على نسخة البلايستيشن 3 و الاكسبوكس 360 بعد التعديل, بحيث يحول الرصاص الى متفجر ليقضي على اكبر قدر منهم و ايضا جعل الذخيرة لانهائية ومن ثم دخل الى مشهد النهاية وهنا اريد ان اترككم مع الفيديو اولا ثم نعود للحديث.

اذا كما شاهدتم حتى ومع الذخيرة المتفجرة ومحاولة القضاء على جميع الاشخاص الذين كانوا يحاصرون جون الا ان بعض المتواجدين لم يقع عليهم اي تأثير من رصاصات جون المتفجرة و بالتالي لم يتغير مشهد النهاية بموته وحتى بعد ان انتهى المشهد سنلاحظ ان معظم من قتلوا بالرصاص المتفجر قد عادوا بالظهور من جديد عند انهاء المهمة ومغادرة ساحة الاعدام.

محاولة جيدة من هذا اللاعب لانقاذ حياة جون ماريستون من الموت المحتم ولكن لا يمكن له ان يغير قدره ابدا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button