عرض داخلي للعبة Starfield يكشف عن تفاصيل جديدة لأسلوب اللعب، اليكم ابرزها

لعبة Starfield المرتقبة والحصرية القادمة لأجهزة اكس بوكس هذا العام حصلت مؤخرًا على موعد إطلاق. خلال الإعلان مباشرة تسربت مجموعة صور لها، يبدو أن اللعبة تم استعراضها بشكل داخلي، أيضًا من خلالها حصلنا على بعض المعلومات الخاصة بأسلوب اللعب.

لم تحصل لعبة Starfield على إلا على استعراض وحيد تم خلال العام الماضي، رغم ذلك أصبحت واحدة من أكثر حصريات مايكروسوفت انتظارًا من قبل اللاعبين. لكن تمكن أحدهم من تسريب بعض الصور التي أظهرت تفاصيل أعمق عن أسلوب اللعب خلال استعراض داخلي تم خلال أروقة Bethesda كما أرفق أحد اللاعبين عبر مجتمع Reddit.

تفاصيل جديدة عن أسلوب لعب Starfield:

هذه الصور اعطتنا فرصة للتعرف اكثر على نظام جمع الموارد Looting، وطريقة عمل بعض الاسلحة، بالاضافة الى نظرة واضحة على احد وحوش اللعبة الشرسة.

1-نظام Looting من لعبة Fallout 4 سيعود في اللعبة

عرض داخلي للعبة Starfield

اشتهرت لعبة Fallout 4 بنظام Looting باستخدام شاشة HUD. أي أنك لن تحتاج لإستعراض كامل معلومات المحتوى الذي تريد الحصول عليه من خلال شاشة كاملة والدخول والخروج منها. فقط تقوم بالتعيين عليها لتخرج شاشة معلومات بسيطة عنها لتأخذ القرار بحملها من عدمه.

2- شريط XP لا يزال تحت علامة التصويب “طالب اللاعبون بتغييره”

بعض السلبيات التي لاحظها اللاعبون خلال الإستعراض الوحيد الذي حصلت عليه اللعبة كانت وجود شريط XP تحت علامة التصويب مباشرة. هذه الآلية تجعل اللاعب مشتت ما بين علامة التصويب والشريط بسبب قربهما من بعضهما البعض. يبدو أن فريق التطوير لم يقم بأخذ ملاحظات اللاعبين بعين الإعتبار ولكننا سننتظر ونرى.

3-سيتواجد في Starfield نظام “المخزون”

عرض داخلي للعبة Starfield

هذا أمر مميز وفي ذات الوقت متوقع مع أغلب ألعاب شركة Bethesda المعروفة. سيتواجد في اللعبة نظام المخزون كما نشاهد في الصورة أعلاه المسربة من العرض الداخلي. نلاحظ على يمين الصورة أيضًا وحود معلومات تخص الشخصية، مثل الحيوية والصحة وقدرة التحمل وغيرها.

أيضًا، شاهدوا الخوذة والملابس العلوية تبدو وكأنها قابلة للتغيير والتعزيز من قوتها، لأن استعراض اللعبة الوحيد ظهرت فيه الشخصية بزي مختلف تمامًا.

4- أوضح صورة حتى الآن لأحد الوحوش المعادية في Starfield

في هذه الصورة المسربة يوجد العديد من المعلومات المهمة للاعبين. أولًا، هذا أوضح شكل حتى الآن لأحد وحوش اللعبة ونلاحظ الإقتباس الكبير في تصميمه من لعبة The Elder Scrolls. ثانيًا، شاهدوا درجة أو Level هذا الوحش وهي 75، هذا يعني أن كل منطقة سيتواجد فيها أعداء بمراحل مختلفة وقوى مختلفة.

هذه هي التفاصيل المسربة عن أسلوب اللعب متابعينا مع الصور التي التقطت من العرض الداخلي للعبة خلال الإعلان عن موعد إطلاق اللعبة. نذكر أنها قادمة في السادس من شهر سبتمبر القادم هذا العام على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button