تأجيل لعبة The Last Of Us 2 إلى أجل غير مُسمّى..

لعبة The Last of Us 2 هي من أكثر الألعاب المُنتظرة على الإطلاق والكثيرين لا يستطيعون إنتظار شهر مايو لتجربتها لكن قبل خمسة دقائق من وقت كتابة هذه الأسطر أعلن استديو نوتي دوغ أنّ لعبته المنتظرة لن تصدر بشهر مايو إنما.. لا نعلم متى ستصدر بعد. أيّ بإختصار، تم تأجيل اللعبة مرةً أُخرى إنما لأجل غير مُسمّى.

من خلال حساب الاستديو على تويتر تم نشر بيان تحدثوا به عن موضوع التأجيل لكن أخبرونا أنّهم إنتهوا تقريباً من فترة تطوير The Last of Us 2 والآن هم بمرحلة إصلاح الأخطاء. لكن بسبب ما يحدث حالياً لن يستطيع فريق التطوير إطلاق اللعبة كما يريد ولن يستطيع الجميع لعبها بذات الوقت لذلك السبب تم إتخاذ قرار التأجيل إلى أن يتم حل هذه المشاكل وتنتهي الظروف الحالية. بنهاية البيان عبّر الاستديو عن إحباطه لكنه يعتقد أنّ هذا الأفضل لكل اللاعبين وأنهم سيشاركونا المزيد من المعلومات قريباً.

صورة للبيان

View image on Twitter

حسناً هذا خبر مُحبط حقاً خاصةً لأننا أصحبنا أقرب من أيّ وقت مضى للعب اللعبة لكننا في VGA4A ندعم قرار الاستديو فهم يريدون تقديم ذات التجربة للاعبين. بجانب ذلك علمنا أيضاً أنّ لعبة الواقع الافتراضي Marvel’s Iron Man ستتأخر عن موعد إطلاقها ولا نعلم متى ستصدر هي أيضاً لذات السبب.

ما رأيكم أنتم بقرار سوني وفريق نوتي دوغ؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اقرأ ايضا:  اشاعة: ريميك Red Dead Redemption 1 قيد التطوير والكشف عن موعد الاطلاق..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock