دليل Resident Evil 3 Remake: مواقع الجواهر الحمراء والخضراء والزرقاء..

الحل الكامل للغز Kite Bros Memorial

اول الغاز لعبة Resident Evil 3 Remake الذي سيصادفك هو صندوق تذكار Kite Bros Memorial الذي ستجده عند مخرج مترو الانفاق حيث سيتطلب منك تركيب ثلاث جواهر من اجل فتح الصندوق السري و الحصول على بعض الادوات التي ستساعدك في تقدمك في اللعبة مثل توسعة Hip Pouch لحمل الادوات.

من خلال دليل Resident Evil 3 Remake سنحاول مساعدتك للوصول الى اماكن هذه الجواهر الثلاثة و الاستفادة من النعدات التي يمكن جمعها من خلال حل اول لغز سيواجهك في اللعبة.

Resident Evil 3 Remake

هناك ثلاثة جواهر بالوان مختلفة يمكن العثور عليها في Resident Evil 3. هذه الجواهر الثلاثة هي الأحمر والأزرق والأخضر وكل منها مخفي في صندوقها الخاص Fancy Box, تتوزع هذه الصناديق في أنحاء مختلفة من المنطقة الأولى من اللعبة ضمن الشارع الرئيسي وستحتاج إلى القاطع Bolt Cutters و فاتح الاقفال Lock Pick  لتتمكن من الحصول على بعضها.

اذا كنت مهتم في جمع الجواهر الثلاثة فيجب عليك ان تتجنب الوصول الى Subway والا فلن تتمكن من اكمال حل اللغز و ستفوت فرصة الحصول على هذه المعدات.

الجوهرة الحمراء – متجر Moon’s Donut Store

توجه إلى متجر Moon’s Donut Store في مدينة راكون حيث ستتعرف عليه من خلال العارضة الضخمة على المدخل,  إنزل إلى الرواق في الخلف ومن ثم إلى المطبخ ستجد غرفة آمنة و صندوق Fancy Box يحتوي على الجوهرة الحمراء.

Resident Evil 3 red jewel location Moon's Donut

الجوهرة الزرقاء- Supermarket

الجوهرة التالية ستجدها في السوبر ماركت ستحتاج إلىالقاطع Bolt Cutters للوصول إلى هناك, يقع السوبر ماركت عبر الشارع مقابل متجر Toy Uncle, بعد فتح الباب ستجد صندوق Fancy Box أمامك مباشرة على المقعد. يحتوي هذا الصندوق على الجوهرة الزرقاء.

Resident Evil 3 Remake

الجوهرة الزرقاء – متجر Toy Uncle

الجوهرة الثالثة و الاخيرة قد تفقد الوصول اليها خلال مطاردة النمسيس لك, خلال ذلك اكسب بعض الوقت للوصول الى متجر Toy Uncle و لكن سيتوجب عليك الحصول على فاتح الاقفال Lock Pick حتى تتمكن من فتح قفل باب المتجر الرئيسي حيث ستجد صندوق Fancy Box امامك مباشرة.

اقرأ ايضا:  تعديل للعبة Resident Evil 3 يغير النميسس بشخصية Shrek، شاهد الكابوس هنا..

بعد ان تمكنا من جمع الجواهر الثلاثة سيتم مكافأتك على كل واحدة بامدادك ببعض الموارد حسب الترتيب و الذي سيكون على النحو التالي:

  • الجوهرة الاولى: قنابل يدوية
  • الجوهرة الثاني: اضافة Tactical Stock لسلاح الشوت جان.
  • الجوهرة الثالث: توسعة Hip Pouch لاضافة خانتين الى حقيبة Inventory.

هكذا ستكون قد تمكنت من حل اول لغز سيواجهك في اللعبة و يمكنك الان التوجه الى Subway واكمال مغامرتك التي سنكون معك فيها لتقديم الارشادات التي ستساعدك للحصول على اقصى ما يمكن الحصول عليه من موارد للاستفادة منها خلال هروبك من مدينة راكون من خلال دليل Resident Evil 3 Remake.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock