نصائح هامة قبل الانطلاق في مغامرة Helldivers 2 التي تتمتع الآن بشعبية كبيرة

تتمتع لعبة Helldivers 2 بإطلاق قوي وأكبر مما توقعناه بكثير، وعلى الرغم من مواجهة اللاعبين لمشكلات فنية في اللعبة إلا أنها لاتزال تثبت جدارتها وسط كل ذلك.

ما يميز اللعبة كثيرًا هو تمتعها بأعداء ومهام تضع نفسها كمنافس شرس وسط جميع ألعاب الـ Coop التعاونية، ولكن رحلة إتقان هذه اللعبة ليست سهلة، لذلك إليكم بعض النقاط التي يجب معرفتها قبل الشروع في رحلة Helldivers التي قد تنسيك العديد من العناوين التي خططت للعبها في الأسابيع المقبلة، وبالطبع وسنوافيكم بمراجعتنا لها خلال الأيام القليلة المقبلة.

استخدم الغارات على أعشاش الـ Terminid

Helldivers 2

البرنامج التعليمي الخاص باللعبة سيطلعك على هذا الأمر، ستعلم كيفية إغلاق أعشاش الـ Terminid عن طريق رمي القنابل اليدوية فيها وهذا جيد إلى حد كبير، لكن الضربات الجوية نتائجها أفضل بكثير، الضربة الجوية ستغلق ثغرتين أو ثلاث ثغرات، لكن قد تختلف النتائج حسب قوة الإستراتيجية التي تستخدمها، ولكن حتى لو تعطلت واحدة فقط، فهي إستراتيجية أكثر قوة من إلقاء القنابل اليدوية.

الباركور مهم جدًا في Helldivers 2

آليات القفز والتسلق ليست جيدة بما فيه الكفاية في Helldivers 2 بشكل عام، لكن يمكنك التلاعب بآلية التسلق للوصول إلى أعلى مما تتوقع، يمكنك تسلق الأشياء التي يصل ارتفاعها إلى خصر البطل، والنطاق المسموح بعدها سيكون جيد لتسلق أي مكان مرتفع بعضض الشيء، إنها آلية مهمة لإختصار الطرق في بعض الأحيان لكن النطاق سيحكمك بعض الشيء.

لا تنسى الحقيبة والأسلحة الثقيلة!

Helldivers 2 حلقة بلايستيشن

لا تنص لعبة Helldivers 2 صراحةً على عدم امكانية حمل سلاح من دون حقيبة، ولكن اكتشف بعض اللاعبين أنه عند وضع حقيبة ظهر لحمل الذخيرة للفريق وهو نفس مكان الأسلحة الثقيلة، ظهر أنه بإمكان اللاعب وضع سلاح ثقيل وحقيبة في الوقت ذاته، بالإضافة إلى أدوات أخرى مثل Jump Pack.

الاستلقاء على الأرض من الممكن أن ينقذ حياتك!

هناك سبب بالتأكيد لأنه في كل مرة ستتعرض فيها لأي ضرر ستذكرك اللعبة بكيفية الاستلقاء، إن الاستلقاء على السطح سيجعلك هدفًا أصغر للروبوتات، حتى لو أبطأتك إصابة في ساقك يمكنك دائمًا الاستلقاء على الأرض في أي وقت، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك البدء فورًا في إطلاق النار من الأرض مثل Max Payne.

منظور الشخص الأول مفيد في بعض الأحيان

Helldivers 2

كل سلاح في لعبة Helldivers 2 مرفق به وضع منظور الشخص الثالث الطبيعي ووضع منظور الشخص الأول وهذا أمر رائع، ستعلمك اللعبة كيفية التبديل إلى منظور الشخص الأول، لكنها لا تذكر أن جميع الأسلحة يمكن تصويبها بهذه الطريقة، ولكن مع أي سلاح يمكنك فقط الضغط على نفس الزر لتتحول إلى منظور الشخص الأول، وهذا الوضع مفيد في المعارك بعيدة المدى.

اضغط بإستمرار على زر “إعادة التلقيم” لتعديل السلاح

Helldivers 2

هناك زر تحكم لم يتم شرحه بالشكل الكافي، ولكنه مفيد في المعارك حيث يمكنك الضغط على زر “إعادة التلقيم” (أو Reload) بإستمرار لتعديله، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تغيير معدل إطلاق النار من سلاحك.

هذه ليست جميع الأشياء في اللعبة، لكنها ستكون مهمة عند تجربتك للعبة، واخبرني رأيك عزيزي القارئ عن اللعبة بعد تجربتها على حاسوبك الشخصي أو منصة PS5 خاصتك.

استخدم الرادار بشكل دوري

سيؤدي تشغيل الرادار إلى الكشف عن الأماكن التي يوجد بها بعض الموارد على خريطتك، من الممكن أن تحصل على على عينات نادرة لترقية السفينة، أو مخابئ تحتوي على ميداليات وأسلحة قوية،وأعشاش للعدو أيضًا، القيام بذلك فوز مربح في أي حالة كانت.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button