لقطات الأسبوع | شاركنا بأجمل لقطات قمت بتسجيلها من أيّ لعبة!

مرحباً بكم متابعينا بفقرة جديدة تُدعى “لقطات الأسبوع” في هذه الفقرة سنقوم بمشاهدة اللقطات الخاصة بكم أسبوعياً وسنشاركها هنا على الموقع مع كافة المتابعين الآخرين مع ذكر صاحب المقطع ورابط حسابه بالتأكيد.

حسناً، لمَ قررنا عمل فقرة كهذه؟ السبب هو أنّ معظمنا حالياً ضمن حجر صحي ولا نستطيع المغادرة — أيّ بمعنى آخر، جميعنا نقضي معظم وقتنا على الانترنت وعلى ألعاب الفيديو وبهذه الطريقة سنستطيع تسلية بعضنا البعض بهذه اللقطات التي قد تكون مُضحكة او رائعة.

هل هناك لعبة مُحددة؟ لا، يمكنك مشاركة مقطع من أيّ لعبة تريدها لكن هناك شرط واحد وأن يكون طول المقطع حوالي الدقيقة او اقل. السؤال الأهم، كيف يمكنكم إرسال اللقطات؟ كل ما عليكم فعله هو نشر المقطع على تويتر مع إضافة هاشتاغ “#لقطات_الاسبوع_VGA4A” حيثُ هذا ما سيمكننا من الوصول للقطات بسرعة. سنقوم بنشر اللقطات على الموقع كل يوم جمعة لذلك ابدأو بتجميع لقطاتكم وأرسلوها بالأيام القادمة.

نتمنى من الجميع نشر محتوى أصلي واعتبروها طريقة لنتفاعل مع بعضنا كجتمع لاعبين. نتمنى لكم الصحة والسلامة متابعينا الأعزاء وننتظر مقاطعكم الرائعة :)

اقرأ ايضا:  موعد الكشف عن Call of Duty: Black Ops Cold War الجديدة ربما قد تسرب..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock