الاخبار

اشاعة: Mafia II: Definitive Edition قادمة الى البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان..

على ما يبدو ان لعبة Mafia II ستجد طريقها الى اجهزة الجيل الحالي بنسخة محسنة حسب ما ظهر من خلال منصة التقيم العمري في كوريا الجنوبية.

حسب التسريبات فقد تم تسجيل لعبة Mafia II: Definitive Edition بجانب عدد من العناوين الاخرى التي على ما يبدو انها ستتوفر على اجهزة الجيل الحالي في وقت ليس بطويل في منصة اللجنة الادارية الكورية الجنوبية لتقييم الالعاب و يتوقع ان تتضمن النسخة المحسنة المحتوى الاضافي الذي صدر للعبة في مرحلة مابعد الاطلاق و الذي يتضمن 3 اضافات.

يذكر ان استيديو Hanger 13 قد قام باطلاق لعبة Mafia III عام 2016 ولكن اداء اللعبة كان ضعيف بسبب المشاكل التقنية التي عانت منها اللعبة و يبدو انه يريد ان يعطي السلسلة فرصة اخرى من خلال اعادة اطلاق الجزء الثاني Mafia II الذي يعد من انجح اجزائها.

يذكر ان استيديو Hanger 13 يعمل على اكثر من مشروع و تتحدث الشائعات بان احد هذه المشاريع هو جزء جديد من السلسلة التي يعتقد البعض انه اعادة اطلاق Reboot كامل بينما يعتقد البعض بانه جزء رابع, بينما اكدت شركة T2 بان مشروع Hanger 13 الجديد سيتم الكشف عنه في وقت قريب.

نتمنى ان تكون التسريبات هذه حقيقية خاصة ان الجزء الثاني للسلسلة كان افضلها, فان صحت هذه التسريبات فنتوقع ان يتم الكشف عن اللعبة في وقت قريب.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار