تعديل يوازن نظام القانون والجريمة في Red Dead Redemption 2 بطريقة رائعة..

تتميز لعبة Red Dead Redemption 2 بتطبيق نظام القانون والجريمة Law and Crime في عالمها الامر الذي يكسبها توازن جيد من اجل ضبط اسلوب كل لاعب وان لا يكون عالم اللعبة مفتوح لفرض الفوضى في كل مكان بحيث يتم محاسبة اللاعب على الاعمال الغير عادلة وملاحقته ان لازم الامر.

هذا الامر موزع من خلال شيء يدعة مستوى السمعة التي يكتسبها اللاعب حسب طريقته في التعامل مع الشخصيات المختلفة في عالم اللعبة والتي تتضمن السكان العادين ورجال القانون وشهود الاعيان..الخ

لكن احد المعدلين المختصين في صناعة المودات Mods اراد ان يجعل اللعبة كثر متعة وذلك من خلال التلاعب قليلاً بنظام القانون والجريمة في اللعبة حيث قام بتعديل بعض الامور والغاء اشياء اخرى.

في البداية تم تعطيل العديد من الجرائم البسيطة مثل الاعتداء الغير مسلح وتعكير صفو السلام في بعض المناطق, من المرجح أن يتجاهلك رجال القانون إذا ارتكبت جريمة بسيطة كهذه، لذلك ستحتاج إلى إثارة بعض الفوضى الكبيرة للفت انتباههم اليك.

Red Dead Redemption 2 Features Cool Cop Aggression Based on Bounty | LaptrinhX

ايضا تم تقليل الشهود الذين قد يشهدوا جريمة ما انت ارتكبتها الى واحد فقط مما سيسهل عليك إيقافه. ستجد أيضًا أن عالم اللعبة أصبح لا يضبطه القانون، لذلك لا داعي للقلق بشأن ظهور رجل القانون بشكل مفاجئ Respawn في مكان تواجدك.

ايضا من الاشياء التي سيقدمها لك هذا التعديل الجديد هو اقاف ظهور رجال القانون Respawn, بمعنى اخر اذا قمت بقتل جميع رجال القانون في منطقة ما فسوف تبقى هذه المنطقة خالية منهم ولن يظهر غيرها من نقاط Respawn كما في الوضع الطبيعي ولكن في المقابل تم زيادة قدرة تحمل الضرر فيهم مقابل الغاء اعادة الظهور.

ايضا تم رفع مستوى الاسلحة التي يحملها رجال القانون من الدرجة الاولى حيث اصبح المسدس هو سلاحهم الثانوي بينما تم دعم القناصين منهم ببندقية الصيد Shotgun كسلاح ثانوي اما رجال القانون المتخفيين فقد تم دعمهم ببنادق والمزيد من مسدسات Revolvers وايضا تم رفع جودة اداء اسلحتهم.

بهذه التعديلات يمكنك ان تجد متعة جديدة في استكشاف عالم لعبة Red Dead Redemption 2 والتمتع اكثر في اثارة الفوضى ولكن عليك اتقان ذلك بحكمة لان رجال القانون سوف يكون اقوى من اي وقت مضى اذا فرضت عليك مواجهتهم.

يمكنك تحميل Nexus Mods من هنا ولكن ستحتاج إلى تثبيت Lenny’s Mod Loader لاستخدامه والذي يمكنك تحميله من هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى