الاخبارفيديو

تعرّف على شخصيات Final Fantasy 7 Remake الرئيسية و قدراتها..

لعبة Final Fantasy 7 Remake تعتبر من أكثر الألعاب المُنتظرة القادمة لنا أولاً على البلايستيشن 4 ولا يفصلنا سوى أيام قليلة عن موعد إطلاقها. ربما الكثير منكم لعب نسختها الأصلية قبل عقدين لكن هناك نسبة كبيرة لم يلعبوا اللعبة بعد ولا يعرفون أيّ شيء بخصوص قصتها وشخصياتها. لهذا السبب نشرت شركة سكوير إنيكس المُطورة لها مقاطع قصيرة مختلفة تعرفّنا على الشخصيات الرئيسية التي سنراها بكثرة.

هناك أربعة شخصيات مهمة بلعبة Final Fantasy 7 Remake وهي كلاود، الجندي السابق وحبيبة الجماهير تينا المعروفة بحركاتها القتالية ويوجد يجد آيريث التي تستطيع تقديم دعم سحري لزملائها بالإضافة إلى باريت ذو اليد التي تستطيع إطلاق النار على الأعداء. يمكنكم رؤية فيديو كل شخصية بالاسفل او من خلال التوجه لحساب اللعبة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

كما ذكرنا أعلاه، ستصدر لعبة Final Fantasy 7 Remake بشكل حصري على البلايستيشن 4 بعد خمسة أيام، أيّ في العاشر من أبريل. في حال ما زلتم مترددين حول شرائها، انتظروا تقييمنا وتقييم مختلف مواقع النقاد غداً (السادس من أبريل). يجدر بالإشارة أيضاً إلى حجم اللعبة العالي الذي يصل إلى مائة غيغابايت، سبب هذا الحجم العالي هو استخدام رسومات خاصة وفريدة من نوعها بكل منطقة باللعبة وهذا بالتأكيد ما سيزيد المتعة إنما زاد من الحجم.

هل أنتم متحمسون لتجربة النسخة المُحسّنة من الجزء السابع من سلسلة فاينال فانتاسي؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار