سبنسر: تصنيع جهاز الاكسبوكس سيريس اكس قد بدأ في مصانعنا في الصين..

مع اقتراب موعد اطلاق جهاز الاكسبوكس سيريس اكس المفترض في الاسواق نهاية هذا العام مازال القلق هو سيد الموقف بعدم الالتزام بهذا الموعد بسبب تفشي وباء كورونا الذي عطل الكثير من الصناعات حول العالم من ضمنها مصانع مايكروسوفت التي ستشرف على تصنيع جهاز الاكسبوكس سيريس اكس.

مؤخرا وخلال لقاء فل سبنسر مع موقع IGN تحدث عن مصير موعد الاطلاق وماوهو قدر الالتزام به فكان رد سبنسر بان الصين تمكنت من السيطرة على انتشار فيروس كورونا و احتوائه بشكل مبكر و قد تلقوا معلومات بان المصانع عادت للعمل و بدأت عملية تصنيع الجهاز بالفعل حيث قال:

أود أن أقول بشكل عملي أن سلاسل التوريد في الصين بدأت في العودة. أعتقد أننا رأينا في الأخبار أن الصين قد نجحت في التعامل مع C-19 قبل أن ينتشر وأعتقد أننا بدأنا نتلقى تقارير تفيد بان المصانع قد عادت للعمل وهناك تقدم كبير حتى الان.

واضاف فل ان العقبة التي تواجههم الان هي العناوين التي سيتم اطلاقها على الجهاز خلال المرحلة الاولى او فيما بعد حيث قال ان معظم المطورين يعملون الان من منازلهم وهذا امر قد يضع الكثير من العراقيل في طريق انهاء هذه الالعاب خاصة ان هذه الصناعة اصبحت كبيرة و واسعة فتخيل كيف سيكون التعامل مع الاف المطورين الذين يعملون من منازلهم.

ايضا لا ننسى ان عملية الترويج الحقيقية لم تبدأ حتى الان و التي قد لا تتم بالشكل المطلوب في الوقت الراهن خاصة ان الكثير من بلدان العالم مازالت في اوج مواجهتها مع فيروس كورونا, هذا ايضا قد يعطل عمليات الشحن و التسويق التي تضمن وصول الجهاز الى جميع انحاء العالم الذي قد يؤثر ايضا على قرار اطلاق الجهاز في موعده.

اقرأ ايضا:  أكتيفيجن تُعلن عن تأجيل المواسم الجديدة لكل من COD: Mobile و Modern Warfare و Warzone..

اذا قد تكون تصريحات فل هذه توحي بان موعد الاطلاق لن يتغير او يتم تأجيله كما يتوقع بعض المحللين رغم ذلك مازالت مايكروسوفت تاركة الباب مفتوح بعدم وضع تاريخ محدد و انتظار المزيد من الوقت ربما يمتد حتى شهر يونيو المقبل.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock