لاعب قام باستغلال اطلاق جهاز بلايستيشن 5 لطلب الزواج من صديقته, اليكم بعض المواقف الجميلة..

فكرة جديدة لطلب الزواج..

من المعروف او الشائع ان يقوم الزوج بطلب الزواج من زوجته في المناسبات والاحداث الكبيرة كالاعياد مثلا او الايام المميزة, لكن ان يفكر احدهم بطلب الزواج من صديقته في يوم اطلاق جهاز بلايستيشن 5 بحيث قام بشراءه بجانب خاتم الزواج للتقدم الى طلب الزواج منها, ادناه اليكم القصة بأكملها..

احد المستخدمين على موقع Reddit قام بطلب جهاز بلايستيشن 5 مسبقا وكان سعيد الحظ بأن حصل على نسخته بحيث قام بجلب خاتم الزواج ايضا ليطلب يد صديقته, سائلا المتابعين ما اذا كانت ستقبل ام لا مع العلم انها كانت تحلم بالجهاز تماما مثلا حبيبها كما نشاهد الصورة ادناه.

قصة اخرى اجمل واحلى, حيث قامت احدى اللاعبات ايضا على موقع Reddit بنشر صورة لها ولخاتم خطبتها بجانب شجرة الكريسماس معلقة عليها بأن هذا العيد قد اتى في وقت مبكر بالنسبة لعدة اسباب اولا هو خطبتها من صديقها والثاني هو وجود جهاز بلايستيشن 5 العضو الجديد في عائلتها المستقبلية كما تشاهدون ادللتقدم

بلايستيشن 5

اذا جهاز سوني الجديد حل على مجموعة من اللاعبين بطريقة جميلة وحقق لهم احلامهم مستغلين موعد اطلاقه عبر ارتباطهم بشريك حياة يشاركهم الاهتمام نفسه وهو لعب العاب الفيديو, لفتة جميلة من هؤلاء اللاعبين وبالطبع نحن بدورنا نمتدح هذه الفكرة الجميلة والجديدة في استغلال جهاز يحمل سمعة كبيرة للتقدم بأخذ القرار واتخاذ خطوة كبيرة مثل هذه في حياة الافراد بشكل عام.

نذكر ان جهاز بلايستيشن 5 متاح حاليا في امريكا واليابان وكندا وسيصدر في باقي دول العالم والمناطق العربية يوم الخميس القادم وهو الموافق لتاريخ التاسع عشر من الشهر الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار