الاخبار

مُطور لعبة DayZ يؤكد عمله على لعبة بقاء “ضخمة”..

لعبة DayZ هي من أشهر ألعاب البقاء بعالم يملئهُ الموتى السائرون واليوم أكّد لنا دين هول، مُطور اللعبة التي بدأت كتعديل أنّه سيعود من أجل لعبة بقاء “ضخمة” أُخرى. لن يكون وحده في العمل على هذا المشروع حيثُ سينضم له بريان هيكس، المُدير الإبداعي للنسخة المستقلة من دايزي لكن لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل.

من خلال حسابه الشخصي على تويتر أخبرنا هول أنّ فريق التطوير بدأ بالفعل بعمل الاختبارات الأولى على اللعبة لكنه لم يكشف لنا عن مدة التطوير المتبقية او بأيّ مرحلة هي حالياً. غالباً ما ستكون لعبة البقاء الغير مُعلن عنها بعد شبيهة بلعبة DayZ، أيّ ستصدر بشكل وصول مسبق لمدة من الوقت قبل أن تصدر بنسختها الكاملة وهذا ما جعل اللاعبين يتمنون أنّ هذه المدة لن تصل كما فعلت اللعبة الأولى.

كما ذكرنا أعلاه، صدرت لعبة DayZ للوسط لأول مرة كتعديل للعبة التصويب التكتيكي ARMA في 2012. بعد شهرتها الكبيرة للغاية قرر استديو Bohemia Interactive العمل مع هول للعمل على نسخة مستقلة من اللعبة التي صدرت قبل عامان بعد ما استغرقت سنين طويلة بالوصول المسبق. يجدر بالإشارة إلى أنّ هول غادر فريق العمل في 2014 وقرر فتح الاستديو الخاص به (Rocketwerkz) بينما هيكس غادرَ بعد إطلاق اللعبة في أواخر 2018.

الكثير متحمسين الآن لمعرفة ما سيقدماه لنا كل من هول وهيكس لأنهما لعبا دوراً كبيراً حقاً في إطلاق لعبة DayZ التي ما زالت محبوبة من قبل الكثيرين. ماذا عنكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار