للاسف لعبة Valorant لن تصل الى البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان..

ستكون لعبة Valorant القادمة من استيديو Riot Games هي أول عنوان لهم لا يرتبط بسلسلة League of Legends حيث ستكون لعبة إطلاق نار من منظور تنافسي 5 ضد 5 مقتبسة من لعبتي Overwatch و Counter-Strike ورغم اننا مازلنا نجهل الكثير عنها حتى الان ولكن لنكون صريحين فاللعبة اثارت الجدل منذ الاعلان عنها وهاهي تبدأ بجذب الملاين اليها مع بدء البيتا المغلقة التي انطلقت اليوم و ظور فيديوهات البث المباشر على منصة تويتش التي بدأت تسجل رقم قياسي.

لكن السؤال الذي يطرحه جزء كبير من جمهور العاب الفيديو وانا اقصد جمهور الاجهزة المنزلية, هل ستصدر اللعبة على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان او ربما الجيل القادم؟

الاجابة كانت واضحة وسريعة من مطوري اللعبة, فخلال بث مباشر مع المؤثر TimTheTatman الذي يشارك في تغطية البيتا المغلقة من خلال لقاء مع احد المطورين الذي صرح بان فكرة جلب اللعبة الى الاجهزة المنزلية سيكونوا منفتحين لها ولكن في هذا الوقت هم يضعون تركيزهم على نسخة الحاسب الشخصي فقط.

هذا يعني اننا لن نرى نسخة الاجهزة المنزلية حتى الان ولكن هل سيتمكن فريق التطوير من ابقاء اللعبة بعيدة عن هذه القاعدة الضخمة من الجمهور؟ قد يكون الامر مسالة وقت وربما مع اطلاق الجيل القادم من الاجهزة المنزلية خاصة ان العاب مشابه مثل Overwatch حققة شعبية كبيرة بين جمهور هذه الاجهزة وقد لا يختلف الامر عن لعبة Valorant التي قد تتفوق ايضا عليها.

لعبة Valorant من المقرر لها ان تصدر على الحاسب الشخصي هذا العام ولكن حتى الان لم يتم وضع تاريخ اطلاق محدد.

اقرأ ايضا:  لعبة The Last of Us 2 في طريقها لتكون افضل لعبة مبيعا على الجيل الحالي..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock