GTAGTA5الاخبار

لعبة GTA Online تحصل على طور قتال الفضائين و نبات الهلوسة..

تستمر روكستار بدعم لعبة GTA Online بالمزيد من المحتوى الجديد رغم ان معظم موظفيها يعملون من منازلهم الامر الذي جعل الكثير يظن اننا لن نحصل على اي محتوى جديد او فعاليات داخل اللعبة خلال الفترة القادمة و لكن التحديث الجديد يخبرنا غير ذلك حيث حصلت اللعبة على محتوى جديد كفيل بشغل جمور اللعبة وامتاعهم للمزيد من الوقت.

محتوى مهمات The Alien Survival و نبات الهلوسة Peyote plant عادت الى اللعبة حيث يمكنهم الان ليس فقط محاربة المخلوقات الفضائية Alien بل ايضا التحول الى حيوانات و استكشاف عالم اللعبة من منظور جديد ومختلف.

طور مهمات The Alien Survival سيضع اللاعب في مواجهة موجات من فرق NOOSE المدججين بالسلاح وعملاء FIB والمارينز عبر سبع خرائط مختلفة, ايضا يمكن للاعب الابتعاد عن اجواء اطلاق النار و القتال بالاسلحة من خلال طور Peyote plants حيث يمكنه بتناول عدة انواع مختلفة من نبات الهلوسة هذه ان يتحول الى العديد من الحيوانات المختلفة واكتشاف عالم اللعبة من منظور مختلف و يمكن للاعب العودة الى الوضع الطبيعي وقتما شاء او ان يبقى على صورته الى حين ان يتعرض للقتل.

Image

طور The Alien Survival و نبات الهلوسة Peyote plant ستفتح للاعبين مجال واسع للحصول على المزيد من المهمات والتحديات الجديدة ولا تنسى ايضا ان كل لاعب يقوم بتسجيل الدخول الى اللعبة سيحصل على 500 الف من عملة اللعبة سيتم اضافتها الى حسابه في بنك ميز خلال اسبوع.

طور طور The Alien Survival و نبات الهلوسة Peyote plant سيكونا متاحين الى يوم 13 ابريل الجاري, هل مازلت تلعب لعبة GTA Online حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار