مفاجأة: لعبة Battlefield 2042 قادمة إلى خدمة اكسبوكس جيم باس

هل هذا ما يسمونه بالموت الرحيم؟!

أصدرت EA مقطع كشف عن خططها المستقبلية للعبة Battlefield 2042. أعلنت الشركة خلال مقطعها عن قدوم اللعبة إلى بعض الخدمات وهما اكسبوكس جيم باس Ultimate و EA Play تزامنًا مع الموسم الثالث.

على الرغم من إطلاق الموسم الثاني في أغسطس واقترابه من نهايته، لم يتم تأكيد موعد الموسم الثالث للعبة Battlefield 2042. بجانب قدوم اللعبة إلى خدمة اكسبوس جيم باس Ultimate و EA Play تزامنًا مع الموسم الثالث، سيحظى لاعبو منصة XBOX بتجربة مجانية من 1 إلى 4 ديسمبر، ولاعبي Steam من 1 إلى 5 ديسمبر، ولاعبي PlayStation من 16 إلى 23 ديسمبر.

الموسم الجديد سيقدم لنا شخصية جديدة وخريطة “أرادت DICE إصدارها” منذ فترة والمزيد من المحتوى. رغم تقديم الدعم المستمر للعبة، فإن عدم وجود طور القصة أو الحملة الكلاسيكية المعروفة في لعبة Battlefield 2042 شيء محبط، وهو الأمر الذي يبدوا بأن المطورين في DICE و Electronic Arts يرغبون في تجنبه في الجزء القادم من اللعبة، وهذا ما يتضح من خلال إعلان وظيفي شاغر خاص بمدير التصميم.

إن كنت تفكر في تجربة Battlefield 2042 على جيم باس أو على أي من الخدمات المعنية أعلاه. أود تذكيرك ببداية مايكروسوفت في يوم 5 نوفمبر حين اطلاق باقة Game Pass Family & Friends الجديدة والتي تمنح المشتركين فيها عدة ميزات جديدة من ضمنها مشاركة الحساب والولوج الى خدمات اكس بوكس المختلفة. يمكنك التحقق من الاشتراك من هنا والذي يأتي بسعر 25 دولار.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button