الاخباربلايستيشن 5

البلايستيشن 5 يمتلك شعبية ضخمة رغم تفوق الاكسبوكس سيريس اكس من حيث القوة

حسنا, كما يقول عنوان هذا الخبر جهاز البلايستيشن 5 يتفوق مرة اخرى على جهاز الاكس بوكس SX و هذا بفضل الشعبية الضخمة التي يمتلكها اسم بلايستيشن و الدليل يظهر الان بمجرد كشف سوني عن ذراع تحكمه Dualsense التي تم الكشف عنها يوم الامس و اذا كنت تريدون معرفة اين التفوق في الموضوع بأكمله تابعوا معنا ادناه.

اهم ما نود الحديث عنه هو مدى اقبال الجماهير على اعلان ذراع جهاز البلايستيشن 5 و مقارنة هذا التقبل بذاته عندما تم الكشف لاول مرة عن ذراع تحكم جهاز الاكس بوكس SX او حتى عن الجهاز نفسه, حسنا كما كنا نتوقع نعم جهاز سوني القادم اضعف كقوة من جهاز مايكروسوفت القادم على الورق كما يقولون لكنه الاكثر شهرة و شعبية و الاكثر انتظار كذلك.

الكشف عن الذراع يوم الامس اصبح اكثر منشور تحقيقا للاعجابات في ساعات قليلة و الارقام امامكم اعزائي, عدد الإعجابات على منشور الاعلان عن ذراع جهاز سوني القادم اعلى بأربعة اضعاف تقريبا من الإعجابات التي لاقتها ذراع تحكم جهاز الاكس بوكس SX عندما تم الكشف عنها لاول مرة اما على منصة انستقرام فقد سجل اكثر من 4.5 مليون اعجاب في اول 24 ساعة من الاعلان عنها و المنافسة هنا تبقى داخلية للبلايستيشن حيث مازالت صورة الكشف عن شعار البلايستيشن 5 تحتل المركز الاول بأكثر من 5 مليون لايك.

الموضوع ليس اثارة جدل او حتى جعل هذا الخبر ينفرد في عدد المشاهدات الموضوع حقيقي و واقعي و ملموس و ظاهر بشكل واضح امام الجميع, و بما اننا نتحدث عن التقبل الجماهيري و الاعجاب هل اعجبتكم ذراع جهاز سوني القادم و كيف ترونها مقارنة بذراع جهاز الاكس بوكس الجديد, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار