الاخباربلايستيشن 5موضوع مميز

مقارنة بالصور لحجم DualSense الخاصة بجهاز PS5 مع DualShock 4 لجهاز PS4..

كيف ستبدو الفروقات في الحجم؟

بعد ان تم الكشف امس عن الـ DualSense وحدة تحكم البلايستيشن 5 والتغيرات الكبيرة التي حصلت عليها الوحدة مقارنة بالـ DualShock 4 الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 هناك الكثير من التسائلات حول الفروقات الحقيقية في الحجم وكيف تبدو عند وضع الاثنتين جنبا الى جنب.

تمكن بعض المصممين من عمل مقارنة دقيقة لحجم الوحدتين وذلك من خلال مطابقة كل واحدة على الاخرى بالاعتماد على بعض المعطيات مثل تطابق احجام الازرار و لوحة التوجيه D-Pad فكانت النتيجة كالتالي:

مصدر الصورة: playstationing.com

في هذه الصورة تظهر وحدة تحكم البلايستيشن 5 كالظل فوق وحدة تحكم البلايستيشن 4 مع تطابق ازرار التوجيه D-Pad و ازرار الحركة الاربعة حيث تكشف لنا الصورة مدى الفروقات في الحجم الكلي للـ DualSense خاصة البروز الواضح من الجهة العلوية و جانبي المقابض الايمين و الايسر بالاضافة الى ان لوحة اللمس اصبحت اكبر في المساحة خاصة من الجهة العلوية بينما تتطابق في العرض من الجهة السفلية وهذا سيمنحنا مساحة اكثر خلال الاستخدام.

مصدر الصورة: playstationing.com

من الصورة التالي بالاعلى ستكون الـ DualSense هي البارزة بينما نضع خطوط لتحديد اطراف الـ DualShock 4 حيث سنلاحظ ان مقابض الـ DualSense اطول و عريضة بشكل واضح بينما نلاحظ ان حجم ازرار Option و Creat (في السابق Share) اصبحا اصغر حجما و متباعدين بشكل اكبر في DualSense مقارنة بالـ DualShock 4.

الامر المحير هو الزر الجديد الذي ظهر اسفل شعار بلايستيشن فهل هو بديل زر Home الرئيسي ام انه زر كتم صوت المايكروفون بينما شعار PS هو زر Home الرئيسي وهذا هو الامر الاكثر ترجيحا.

بعد اطلاعك على هذه المقارنة بين وحدة تحكم البلايستيشن 5 و البلايستيشن 4 كيف تعتقد ان يكون الاداء عند تجربتها وهل تعتقد انها ستكون اكثر راحة في اليد من DualShock 4؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار