الاخبار

مبيعات The Witcher 3 في 2019 شهدت ارتفاع وكانت الأعلى على الحاسب..

لعبة The Witcher 3 هي اللعبة المُفضلة لي وأعتقد أنّها واحدة من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها العقد الأخير. الكثيرين (خاصةً لاعبي الأجهزة المنزلية) يظنون أنّ جميع لاعبي الحاسب الشخصي يلعبون ألعابهم بشكل مقرصن وأنّ الشركات لا تصدر ألعابها على المنصة لأنّ مبيعاتها منخفضة. اليوم في التقرير المالي الأخير لشركة CD Project RED أُثبتَ عدم صحة هذه العبارة بالأرقام.

في التقرير المالي علمنا أنّ مبيعات The Witcher 3 الرقمية ارتفعت بنسبة إثنى وثمانين بالمائة وأنّ ثلاثة وخمسين بالمائة من المبيعات كانت على الحاسب الشخصي بينما نسبة مبيعاتها على البلايسيتشن 4 كانت ستة وعشرين بالمائة. صدرت اللعبة العام الماضي على النينتندو سويتش وحققت مبيعات بنسبة إحدى عشرة بالمائة متفوقة على الاكسبوكس ون التي كانت مبيعاته عشرة بالمائة. بالبيانات ادناه، يمكننا أن نرى أيضاً أنّ نسبة مبيعات اللعبة على الحاسب الشخصي كانت وما زالت عالية.

مبيعات The Witcher 3 في 2019 كانت الأعلى في أوروبا وتتبعها آسيا ومن ثُمّ أمريكا الشمالية. بالتأكيد سبب ارتفاع المبيعات وشهرة السلسلة تعود لشركة نيتفليكس بمسلسلها المبني على روايات ذا ويتشر. بأخبار أُخرى عن CD Project RED، علمنا أنّ أرباح الشركة في عام 2019 وصلت إلى مائة وأربعة وعشرين مليون دولار وشكّلت ارتفاع بنسبة أربعة وأربعين بالمائة عن 2018.

أيضاً، ضمن التقرير المالي أكّد لنا رئيس الاستديو أنّ لعبة Cyberpunk 2077 ستأتي على موعدها ولن يطرق عليها أيّ تأجيل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار