شاهد كيف تبدو لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر على الاكسبوكس وان اكس مع دعم وضوح 4K حقيقي..

يبدو ان لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر ستكون مذهلة على الاكسبوكس وان اكس بعد هذا العرض الجديد الذي تم الاعلان من خلاله بدعم وضوح 4K حقيقي و تقنية HDR و المزيد من التحسينات الاخرى على الاكسبوكس وان اكس.

العرض جاء مفاجئ خصوصا ان معظم العاب شركات الطرف الثالث لم تصل بوضوح 4K حقيقي في العابها على منصة مايكروسوفت الجبارة و لكن يبدو ان ايدوس مونتريال يريدو ان يصنعوا تحفة فنية تظهر بابهى صورها على جهاز مايكروسوفت و ذلك بالوصول الى وضح 4K حقيقي مع دعم تقنية HDR التي ستعطينا الوان نقية و مشبعة لعالم اللعبة الحيوى و المملوء بالتفاصيل الرائعة بجانب تحسينات كبيرة في جودة الرسومات.

ايضا سيتم دعم تقنية الصوت الثلاثية الابعاد true 3D audio و هذا يعني انك اذا كنت تمتلك مسرح منزلي فسوف تستمتع باصوات الطبيعة بشكل ثلاثي الابعاد و كأنك في عالم اللعبة.

ايضا سيكون هناك طوران للعبة من حيث الاداء الاول سيدعم اللعب بوضوح افضل 4K و 30 اطار/ث و الاخر باداء افضل و وضوح اقل حسب رغبة اللاعب.

لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر الجاري.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button