GTAGTA5الاخبار

روكستار تقدم مكافأة (مليون دولار و 1000 RP) في لعبة GTA Online, اليك شروط الحصول عليها..

اسبوع جديد مملوء بالكرم من شركة روكستار و لعبة GTA Online من خلال التحديث الجديد للعبة و الذي اصبح متوفر اليوم  ويتيح للاعبين الحصول على مكافأت بقيمة 1000,000 دولار من عملة اللعبة بالاضافة الى 1000 ار بي و ايضا هدية اضافية عبارة عن قبعة مميزة.

الاسبوع الماضي اعلنت روكستار عن توزيع مبلغ 500 الف دولار من عملة اللعبة على جميع الالعبين بدون اي شروط وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول الى لعبة GTA Online و ستصبح الاموال لك بشكل تلقائي حيث سيتم اضافتها الى حسابك في بنك Maze Bank.

اليوم المزيد من كرم روكستار ينصب علينا من خلال هذا المبلغ الضخم الذي يمكنك الحصول عليه و لكن هذه المرة لن يكون تلقائي وسيتوجب عليه تنفيذ بعض المهمات البسيطة للحصول عليه, خلال الاسبوع ما بين 9 و 15 ابريل الجاري يمكنك جمع مبلغ مليون دولار من عملة اللعبة من خلال تنفيذ 10 من المهمات اليومية في اللعبة خلال الاسبوع.

كل يوم يقدم لك 3 مهمات يومية يمكنك تنفيذها لذلك لن يتوجب عليك تنفيذ جميع المهمات طوال الاسبوع وكل ما عليك فعله هو اختيار 10 منها و تنفيذها وهذا سيجعل الامر سهل جدا عليك لضمان الحصول على المليون دولار بالاضافة الى 1000 ار بي و قبعة J Lager Beer.

بجانب ذلك ستكون ايضا سيارة The Deluxo التي تبلغ قيمتها 4 مليون دولار من عملة اللعبة متاحة للحصول عليها من خلال عجلة الحظ  Lucky Wheel التي ستحصل على فرصة واحدة يوميا لتدويرها فاذا كنت محظوظ بما فيه الكفاية فقد تحصل على السيارة الثمينة هذه.

اذا لم تحصل على مبلغ الـ 500 الف دولار فيمكنك جمعها الان بجانب المليون دولار واذا كنت محظوظ وحصلت على السيارة ذات الـ 4 مليون دولار فسوف يكون اسبوعك مميز هذه المرة.

لاتنسى فيمكنك انفاق كل هذه الاموال من خلال الاستفادة من حملة التخفيضات المتواجدة في اللعبة على بعض المركبات و الممتلكات, يمكنك البدء في تنفيذ التحديات الان لذلك لتضيع الفرصة و انطلق لقضاء اسبوع حافل يجعل الحجر الصحي مفيد لك هذه المرة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار