لعبة الرعب والبقاء Alan Wake 2 ستكون أضخم مشروع للمطور بامتلاكها هذا السيناريو

علمنا في وقت سابق أن لعبة الرعب والبقاء القادمة Alan Wake 2 بتوجهها الجديد أصبحت قابلة للعب من البداية للنهاية، نحصل اليوم على المزيد من التفاصيل المثيرة المتعلقة حول اللعبة.

في البداية، لعبة Alan Wake 2 هي من تطوير شركة Remedy Entertainment، وهي لعبة بقاء ورعب تدور أحداثها في أجواء عصيبة وقصة نفسية متعددة العناصر ومليئة بالمفاجآت. تم الإعلان عنها أول مرة في حدث The Game Awards بنسخة عام 2021. 

المخرج ورئيس استيديو Remedy المخضرم Sam Lake شاركنا مؤخراً تغريد جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها كم هائل من الأوراق التي فوق بعضها التي أكد أنها مجرد جزء صغير من النص أو السيناريو الخاص باللعبة. هذا الأمر يؤكد صحة تصريحات المطور بأن هذا العنوان سيكون أكبر مشروع لفريق التطوير.

المزيد من المعلومات حول لعبة Alan Wake 2

  •  اللعبة ستحافظ على القوام الأساسية في اللعبة، مثل تصوير الكاميرا الذي تم التأكيد بأنه سيكون من منظور الشخص الثالث.
  • عودة الممثل الصوتي ماثيو بوريتا مؤدي صوت شخصية Alan Wake بالجزء الجديد.. جنبًا إلى جنب كذلك مع الممثلة الموهوبة “إلكا فيلي”.
  • اللعبة ستكون “نوعًا جديدًا” من الألعاب الذي يدفع اللاعب إلى أبعد حد ممكن من جانب الرعب. هذا يتناسب تماما مع وصفه لقصتها بالوحشية والضخمة.
  • اللعبة ستتحول بشل جذري من الرعب النفسي التي قدمته في الجزء الأول لتصبح لعبة رعب وبقاء.

لعبة Alan Wake 2 ستصدر هذا العام لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games Store

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button