الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

تعرّف على ألعابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر إيبيك..

اليوم هو يوم الجمعة، أيّ يوم الألعاب المجانية على متجر إيبيك وكما نفعل كل أسبوع، نقوم بتذكيركم عن هذه الألعاب الرائعة التي تقدمها لنا شركة إيبيك أسبوعياً. في هذا الأسبوع سنحصل على لعبتان وهم Sherlock Holmes Crimes and Punishments و Close to the Sun.

في اللعبة الأولى ستكون المحقق الأكثر شهرة في كل العصور، أيّ ستكون المحقق كونان، أقصد شيرلوك هولمز! سيجب عليك حل الألغاز والجرائم والعثور على الأشخاص المفقودين وأكثر. متوسط تقييمات Sherlock Holmes Crimes and Punishments هو ستة وسبعين بناءً على خمسة وخمسين مراجعة مختلفة وفقاً لموقع Open Critic. للحصول على اللعبة للحاسب الشخصي، كل ما عليكم فعله هو زيارة صفحتها على متجر إيبيك عن طريق الضغط هنا.

Epic Games PCDD: Sherlock Holmes: Crimes & Punishments & Close To ...

اللعبة الثانية، Close to the Sun هي من نوع رعب ومغامرة من منظور الشخص الأول وصدرت لنا في الثاني من مايو 2019. متوسط تقييماتها هو أربعة وستين من مائة بناءً على ثمانية وستين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. بالتأكيد المراجعات ليست عالية إنما اللعبة ليست سيئة، للحصول عليها قم بالضغط هنا. بجانب ذلك، قام فريق AR Team بتعريب اللعبة السابقاً ويمكنكم تحميل التعريب من خلال الضغط هنا.

حسناً، ما الذي ينتظرنا الأسبوع القادم؟ وفقاً لمتجر إيبيك، سنحصل الأسبوع القادم على لعبة Just Cause 4 الشهيرة بالإضافة إلى Wheels of Aurelia. لا تقلقوا، سنذكركم عندما يحين الموعد.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار