تعرف على محتوى النسخة الفيزيائية للعبة God of War Ragnarok..

تأتي بحجم 91 ججابايت

لا يخلو الإنترنت دومًا من التسريبات سواءً في داخل الصناعة أو خارجها، أهمها اليوم هو شكل النسخة الفيزيائية من لعبة God of War Ragnarok ومحتويات العلبة نفسها (النسخة العادية)، هيا بنا نُلقي نظرة سريعة على ما تحتويه النسخة الفيزيائية.

التغريدة من حساب @mrpyo1 على تويتر، حيث يُرينا شكل الكُتيبات، شكل العلبة الطبيعي من الخلف، والأهم أن اللعبة تأتي بحجم 91 جيجابايت على تلك النسخةللعبة، لا يوجد للأسف حتى اللحظة أي تسريبات حول النسخ الأكبر والأغلى سعرًا، لكن في الحقيقة نحن على بعد أيام فقط من الإطلاق الرسمي حيث سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل.

توجد مصادر تؤكد أن المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء قصة اللعبة الرئيسية سيكون حوالي 20 ساعة، وهناك ايضا ما يقارب 4 ساعات ونصف ستكون مخصصة للمشاهد السينمائية، لذلك فإن عدد ساعات اللعب الفعلية لإنهاء القصة سيكون 15 ساعة ونصف، وستكون هناك 20 ساعة اضافية من وقت اللعبة مخصصة من أجل إكمال جميع المهام الجانبية الاضافية.

بالتأكيد نحن ننوه متابعينا، أن انطباعنا للعبة يمكنكم مشاهدتها هنا بعد تجربتها لقرابة 5 ساعات الاولى منها دون التطرق الى مفسدات التجربة. الجدير بالذكر أيضاً أن الرأي العام حولها كان ايجابياً للغاية. بحيث تم وصف ساعاتها الأولى على أنها أفضل بكثير من ألعاب كاملة.

لعبة God of War Ragnarok من المقرر إطلاقها في التاسع من شهر نوفمبر القادم على جهازي بلايستيشن 4 و 5. مؤخراً تسربت بعض المقاطع المهمة منها عبر شبكة الانترنت، لذلك حاولوا تجنبها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button