الاخبار

تحديث: لعبة Silent Hills قيد التطوير حصريا للـ PS5 وسيتم الكشف عنها قريبا..

تحديث: المسرب الشهير AestheticGamer الذي يشاركنا معلومات و تسريبات حول سلسلة Resident Evil انضم الى المسربين الذين يؤكدون وجود تعاون بين سوني و كونامي لاعادة احياء لعبة Silent Hills وحسب المعلومات التي شاركها في منتدى Reset Era فان اللعبة بالفعل يتم تطويرها في استيديو SIE Japan التابع لسوني وقد بدأت عملية التطوير من قرابة 18 شهرا و تسير بشكل جيد حتى الان.


الموضوه الاصلي..

لا دخان بلا نار, التسريبات تستمر بتأكيد ان لعبة Silent Hills جديدة قد تكون اعادة اطلاق (Reboot) قيد التطوير داخل احد استيديوهات سوني وسيتم الكشف عنها خلال الاشهر القليلة القادمة.

هذه المعلومات بدأت بالظهور بعد ان كشفت سوني عن وحدة تحكم البلايستيشن 5 الجديدة DualSense حيث جائت من مصدر لا يتحدث كثيرا على موقع  Reset Era ولكن غالبا ما تكون معلوماته شبه مؤكدة ودقيقة حيث ذكر ان سوني و كونامي تتعاون على العمل على جزء جديد من السلسلة قد يكون Reboot يشرف على تطويره استيديو SIE Japan بالتعاون مع المطورين الاساسيين للعبة وهم توياما وإيتو وياماوكا.

المصدر لم يكشف المزيد من التفاصيل سوى انه اكد بأنه حصل على معلومات مؤكدة 100% بان اللعبة تحت التطوير وسيتم الكشف عنها خلال الاشهر القادمة وستكون في الاغلب حصرية لجهاز البلايستيشن 5 كون الامر يتم باشراف شركة سوني وداخل استيديو سوني اليابان SIE Japan بالتعاون مع المطورين الاساسيين للعبة.

ايضا المصدر اشار الى ان كونامي لم تتنازل او تقوم ببيع الاسم لشركة سوني وان الامر يتم بالتعاون معها على عكس الشائعات التي تحدثت بان سوني تعمل على صفقة شراء للعبة.

ما يؤكد صحة المعلومات ان موقع Reset Era اصبح يتبع سياسة صارمة ضد ناشري المعلومات الغير مؤكد وحسب ما تم ذكرة فقد تواصل المصدر مع المشرفين وقدم لهم ادلة دامغة تثبت صحة المعلومات لذلك لم يتم حذف المشاركة.

هذه ليست المرة الاولى التي تظهر فيها هذه التسريبات التي ظهرت على الانترنت بشكل كبير الشهر الماضي و لكن كونامي حينها انكرت الامر بالطريقة التي ظهرت فيها هذه العلومات ويبدو ان القصد من انكارها حينا هو ان كونامي لم تدخل في نقاش لبيع الاسم وان الامر سيكون على شكل تعاون كما هو واضح في تسريبات اليوم.

في خبر اخر نشر قبل ساعات على موقع VGA4A شاهدنا سوهيرو مارو الذي شاركنا صورة للدعوة التي تلقاها من شركة كونامي خاصة بلعبة Silent Hills و هذا التلميح قد يكون تأكيد بان هذه التسريبات هي حقيقية وان عملية الكشف عن اللعبة مسالة وقت ليس اكثر.

سوني وعدت بان تكشف عن المزيد حول جهاز البلايستيشن 5 خلال الاشهر القادمة و ربما تكون لعبة Silent Hills واحدة من القنابل المدوية التي تستعد سوني للاعلان عنها كأحد حصريات جهازها القادم على ان يتم اطلاقها في وقت لاحق.

ماهي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار