أحد الموزعين يسرب موعد إصدار Stalker 2… قادمة هذا العام!

سنشهد إنطلاق اللعبة نهاية العام!

Xbox لديها الكثير من الحصريات التي لم ترى النور بعد، أحدها هي لعبة الرعب Stalker 2 والتي تقع عليها الأنظار منذ الكشف عنها لاول مرة قبل عدة سنوات. لكن يبدو أنه بحسب بعض المصادر سوف نرى اللعبة تنطلق أخيرًا قبل انتهاء العام.

قام “أندرو مارو” أحد المطلعين على التسريبات والشائعات بنشر تاريخ الإصدار الذي تم تسريبه من الموزع Plaion. من المفترض حسب ما ذكره الموزع أن نرى اللعبة في 1 ديسمبر 2023 وهذا الموعد يصادف يوم الجمعة مما يشير إلى بعض المنطقية. ويأتي هذا التسريب بالتزامن مع اعلان المطور GSC Game World لاستعراض لعبته إلى معرض Gamescom 2023 وإن دل هذا على شيء فيدل على أن اللعبة تقترب من الإطلاق.

كان من المفترض أن تصدر لعبة Stalker 2 خلال أبريل 2022 لكن واجه المطور مشاكل بسبب الحرب الروسية الأوكرانية وانتقل استوديو GSC Game World إلى التشيك جزئيًا من موطنه الأساسي في “كييف” وانتقل بعض من العاملين في الإستوديو إلى التطوع في القوات الأوكرانية. لكن مازال ومن المتوقع أن نرى اللعبة خلال هذا العام بعد كل هذه المشاكل في التطوير.

بعض المتاجر الرقمية تستخدم تاريخ 1 ديسمبر كنوع من الحجز او مايطلق عليه Place Holder وهذا ما يتم وضعه للالعاب التي مازالت قادمة خلال نفس العام الا انها لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد.

هذا يجعلنا ربما نكون شبه اكيدين بأن اللعبة على الاقل ما زالت على اجندة هذا العام 2023 لكن قد يتغير هذا بناء على اخر التحديثات التي سيشاركنا بها المطور خلال معرض Gamescom 2023 المرتقب يوم 23 اغسطس الجاري.

لعبة Stalker 2 ستصدر بشكل حصري على منصة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي بينما ستكون متاحة بشكل مجاني لكل مشتركي خدمة Xbox Game Pass. لا تنسى أن موعد الإصدار تحت إطار التسريبات الغير مؤكدة لذا كن على انتظار الكشف الرسمي لاحقاً هذا الشهر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button