الاخباربلايستيشن 5

مطوري Cyberpunk 2077: لن نتحدث عن نسخة PS5 قبل ان تكشف سوني عن الجهاز..

تلقينا الكثير من التفاصيل الجديدة حول لعبة Cyberpunk 2077 في الفترة الاخيرة وحصلنا على تأكيدات بان اللعبة تمر بالمرحلة الاخيرة من عملية التطوير ومازالت على خطة الاطلاق المحددة حيث ستصدر في 17 سبتمبر من هذا العام و لكن ماذا عن نسخة اجهزة الجيل الجديد؟

حصلنا على تأكيد من ان اللعبة ستدعم خاصية Smart Delivery التي ستمكن اللاعب من الانتقال من نسخة الاكسبوكس وان الى الاكسبوكس سيريس اكس المدعومة بشكل سلسل وبدون دفع اي مبلغ اضافي و لكن ماذا عن نسخة البلايستيشن 5 وهل سيحصل اللاعب على نفس الشيء عند الانتقال من نسخة البلايستيشن 4 الى نسخة البلايستيشن 5؟

المتحدث باسم استيديو CD Projekt RED رفض الافصاح عن ما اذا كانت اللعبة ستدعم نفس خاصية Smart Delivery على البلايستيشن 5 قائلا انهم لا يستطيعون الافصاح عن اي تفاصيل قبل ان تقوم سوني بالكشف عن الجهاز و تحديد سياستها, مضيفا انه فور اعلان سوني على هذه المعلومات سيكون من دواعي سرورنا ان نكشف عن الية دعم اللعبة على الجيل القادم من اجهزة بلايستيشن.

اذا مازالت سوني بسياسة الكشف التدريجية عن جهاز البلايستيشن 5 تقيد المطورين في الحديث عن مشاريعهم و خططهم للجيل القادم حيث مازالت الشركة لم تكشف عن الجزء الاهم حول الجهاز وهو الالعاب و نظام الدعم و التشغيل الذي ننتظر بأن يتم الكشف عنه في المرحلة القادمة.

جهاز البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس مازالا على خطة الاطلاق في الربع الاخير من هذا العام وننتظر ان يتم وضع تاريخ محدد و الكشف عن العناوين التي ستتوفر مع اطلاق هذه الاجهزة بالاضافة الى السعر الذي مازال غامض و يقلق الكثير من المترقبين.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار