الاخبار

لعبة New World من أمازون هي آخر ضحية لفيروس كورونا..

لعبة New World هي من نوع MMO وهي أول مشروع ضخم قادم لنا من استديوهات ألعاب أمازون وللأسف الشديد سقطت هي الأُخرى ضحية لفيروس كورونا. كان من المُخطط أن تصدر اللعبة على الحاسب الشخصي في شهر مايو إنما الان فأصبحت قادمة لنا في الخامس والعشرين من أغسطس.

في تصريح أطلقه مُطوري لعبة New World بخصوص الوباء، علمنا أنّهم ما زالوا يحرزون تقدّم بتطوير اللعبة إنما بسبب وباء كورونا العالمي ظهرت تحديات صعبة جدا عندما تم بدأ العمل عن بعد. لذلك السبب قرر فريق العمل تأجيل اللعبة من أجل تقديم تجربة أفضل للاعبين ولكيّ يستطيعوا تقديمها بالجودة التي يهدفون إليها أيضاً. في حال كنتم من لاعبي الآلفا، ما زال بإمكانكم الدخول ولعبها وسيتم مشاركة المزيد من التفاصيل حولها قبل الإطلاق.

لعبة New World هي أول لعبة من استديو Orange County الخاص بأمازون وتدور أحداثها في جزيرة خيالية تحتوي على قوى غامضة. عندما يصل اللاعبون إلى الجزيرة سيتوجب عليهم إختيار أحد الفصائل الثلاثة وهم The Lost و Angry Earth و Ancients والتي تختلف عن بعضها حيثُ كل واحدة منها تملك علاقة خاصة بالبيئة المُحيطة بها.

قلنا أنّ هذه هي آخر ضحية ليفروس كورونا حيثُ تم تأجيل لعبة The Last of us Part 2 و Marvel’s Iron Man VR و Wasteland 3 و Hellpoint. من هي الضحية القادمة؟ لا نعلم حقاً لكن بالوقت الحالي أخبرونا، هل أ،تم متشوقون لتجربة New World عندما تصدر؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار