الاخبار

الكشف عن خطط المحتوى الإضافي للعبة Cyberpunk 2077..

في الأيام الأخيرة تصدّرت لعبة Cyberpunk 2077 عناوين الأخبار حيثُ تم الكشف عن العديد من المعلومات الجديدة من قبل استديو سيدي بروجكت ريد في مؤتمره المالي الأخير هذا الأسبوع. ضمن المؤتمر علمنا أنّ اللعبة ما زالت قادمة في موعد إطلاقها المُخطط (شهر سبتمبر) وعلمنا أنّهم لن يتحدثوا عن البلايستيشن 5 إلى يتم الإعلان عنه بشكل رسمي وأيضاً حصلنا على المعلومات الأولى حول خطط المحتوى الإضافي (الـ DLCs).

في المؤتمر، قال رئيس الاستديو آدم كيسينكي أنّ خطط المحتوى الإضافي القادم للعبة Cyberpunk 2077 ستكون مشابهة لما حصلنا عليه في لعبة الاستديو الأخيرة ذا ويتشر 3: واليد هانت. وفقاً لموقع VGC الذي قام بترجمة ما قيل، علمنا أنّه سيتم الكشف الكامل عن المحتوى الإضافي مع اقترابنا من موعد الإطلاق. حصلت لعبة الاستديو الأخيرة على العديد من الإضافات الصغيرة بالإضافة لتوسعتان رائعتان وضخمتان وهما Hearts of Stone و Blood and Wine — فغالباً ما ستحصل سايبربانك 2077 على شيء مشابه.

هذا بالتأكيد أمر جميل نظراً لأننا متشوقون حقاً لتجربة Cyberpunk 2077 وشخصياً أظن أنّها ستكون لعبة العام والمحتوى الإضافي الذي حصلنا عليه في ذا ويشتر 3 كان يكفي لكيّ يكون لعبة بذات نفسها خاصةً التوسعة الثانية. ستصدر لنا اللعبة التي تدور بمدينة النايت سيتي في السابع عشر من سبتمبر على كل من الحاسب الشخصي والبلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون، فهل أنتم متحمسون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار