الكشف عن خطة دعم لعبة Resident Evil: Resistance بالمحتوى الجديد..

كابكوم قامت بطرح طور اونلاين ضمن لعبة Resident Evil 3 تحت اسم Resident Evil: Resistance ويبدو ان الشركة تريد ان تقدم دعم مستمر للطور الجديد بالمحتوى المتجدد و قد كشفت بالفعل عن خريطة الطريق لدعم اللعبة حتى شهر يونيو القادم.

الكشف تم من خلال نشر صورة عبر حساب اللعبة على تويتر توضح خطة الدعم التي ستبدأ هذا الشهر باضافة شخصية “جيل فالنتاين” بطلة اللعبة الاساسية الى طور الاونلاين حيث ستكون ضمن الناجين الذين سيحاولون الهروب و النجاة بحياتهم.

اضافة شخصية جيل قد لا تكون مفاجأة حيث ستتوفر في اللعبة كتحديث مجاني يوم 17 ابريل وقد تم الكشف عنها من خلال عرض الاطلاق الذي صدر للعبة في وقت سابق و لكن في الشهر التالي مايو سنشهد دخول شخصية جديدة مازالت غامضة حسب ما ظهر في الصورة ولكن تبدوا انها شخصية لرجل وقد تكون هذه المرة شخصية الخصوم او ماسترمايند.

Image

اما فيما يتعلق بشهر يونيو فقد تم استخدام اشرطة البناء الصفراء التي شاهدناها في اللعبة, لا ندري ما القصد ولكن قد تكون دلالة على ان اللعبة ستشهد قدوم خريطة جديدة.

اما شهر يوليو فسوف يتم الكشف عن المزيد من التحديثات القادمة للعبة ونتوقع ان يتم حينها الكشف عن محتوى نفس الشهر بالاضافة الى الاشهر الثلاثة التالية كما فعلت كابكوم اليوم.

طور الاونلاين Resident Evil: Resistance يقدم تجربة مختلفة بعض الشيء للاعبين حيث ستكون المنافسة بين فريقين الاول هم الناجين وهم 4 شخصيات بقدرات مختلفة سيتوجب عليهم الهروب من داخل احد المنشأت المقسمة الى قطاعات كل قطاع سيتوجب عليهم حل بعض الالغاز او قتال الاعداء حتى يتسنى لهم الوصول الى القطاع التالي بينما سيكون الطرف الاخر لاعب واحد فقط يطلق عليه اسم ماسترمايند يراقب اللاعبين الـ 4 من خلال كاميرات موزعة في الخريطة بحيث يقوم بوضع العوائق في طريقهم مثل زرع الافخاخ و ارسال الزومبي و الوحوش لمواجهتهم.

اللعبة متاحة بشكل مجاني ضمن محتوى لعبة Resident Evil 3 المتوفرة حاليا على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى