اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت: يمكن للمطورين الذهاب الى ماهو ابعد من قوة جهاز اكسبوكس سيريس اكس الحقيقية..

خلال حدث Inside Xbox الاخير الذي تم بثه عبر قناة الاكسبوكس الرسمية قبل ايام تحدثت مايكروسوفت عن المزيد من القوة الداخلية التي ستتواجد في جهازها القادم اكسبوكس سيريس اكس حيث تم استضافة مدير ادارة البرمجيات لجهاز الاكسبوكس سيريس اكس جيسون رونالد الذي تحدث عن المزيد من التقنيات التي يمكن للمطورين استخدامها في العابهم والذهاب الى ماهو ابعد حتى من القوة الحقيقية للجهاز.

جيسون تحديث عن تقنية VRS التي ستمنح المطورين فرصة لوضع المزيد من التفاصيل في اماكن مخصصة في اللعبة بحيث تظهر بشكل افضل مع الحفاظ على الاداء ثايت دون اي تغير واضاف قائلا:

إن تقنية VRS تتركز حول تقديم مستويات جديدة من الأداء والكفاءة للمطورين بحيث يمكنهم تخطي الطاقة الأولية لجهاز الاكسبوكس سيريس اكس حيث يمكنهم أن يكونوا أكثر دقة حول المكان الذي يختارون فيه إنفاق قوة الرسومات في أجزاء مختلفة من المشهد دون تقليل الجودة المرئية الشاملة.

تقنية VRS  تعد من احد مميزات بطاقة الرسومات الجديدة من AMD والتي تعتمد على بنية RDNA 2 الجديدة و سيكون استخداما في الاجهزة المنزلية لاول مرة حيث ستمنح المطورين فرصة كبيرة لاعطاء العابهم مظهر بصري بتفاصيل عالي الدقة دون الاخلال بمعدل الاطارات والحفاظ على الاداء ثابت دون ان ينحدر.

جهاز اكسبوكس سيريس اكس سيصدر في الاسواق خلال موسم اجازات هذا العام 2020 ونتوقع ان تكشف سوني عن سعر الجهاز بالاضافة الى العاب الاطلاق و ما بعد الاطلاق خلال شهر يونيو من هذا العام ضمن حدث خاص سيتم بثة بشكل رقمي على الانترنت.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار