الاخبار

جمهور لعبة Fortnite غاضب و هاشتاغ #RipFortnite يتصدر الانترنت..

في الساعات القليلة الماضية تصدر هاشتاغ #RipFortnite الذي يعني موت اللعبة الانترنت بعد ان بدأ جمهور اللعبة الغاضب بالتظاهر على الانترنت بسبب تراجع مستوى الدعم للعبة Fortnite خلال الفترة الاخيرة.

لا يوجد سبب محدد دفع هؤلاء اللاعبين للاعتراض على اداء اللعبة فمنهم من يرى ان وجود طور SBMM الذي يعتمد على مهارات اللاعبين في منافسات الاونلاين يقتل متعة اللعب بينما يرى اخري ان سيرفرات اللعبة اصبحت تشهد فصل مستمر والسبب يعود الى اندفاع المزيد من اللاعبين الى اللعبة بعد فرض الحجر الصحي في الكثير من البلدان حول العالم ولم تتدخل شركة ايبيك لتجنب هذه المشكلة.

اخرين يروا ان الدعم الذي كانت تحصل عليه اللعبة في السابق لم يعد موجود بنفس القوة بعد الفصل الثاني الذي شهد اكبر تغير في اللعبة و نظام اللعب بينما يرى اخرين ان اللعبة تفتقد الى الكثير من الفعاليات الممتعة مثل World Cup وغيرها.

هناك الكثير من المطالبات التي ارتبطت بهذا الهاشتاغ وجعلة يتصدر الانترنت ولكن في المقابل هناك من كان يقف في جانب الدفاع عن اللعبة بينما يرى اخرين بان الفرصة مازالت مواتية امام المطورين في شركة ايبيك لانقاذ اللعبة قبل السقوط.

هذا عن الجمهور الغربي ولكن عل ما يبدو ان الجمهور العربي مازال راضي عن اداء اللعبة والمحتوى الذي تقدمه حتى بعد انطلاق فعاليات الفصل الثاني وهذا واضح من عدم ظهور هاشتاغ مشابه باللغة العربية او حتى ظهور مشاركات عربية في هاشتاغ #RipFortnite الغربي الذي يمكنك متابعته هنــا.

كلاعب Fortnite, هل ترى اللعبة مازالت تحافظ على مستواها الجيد ام هناك انحدار بالفعل في مستوى الدعم و اداء اللعبة حسب تجربتك لها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار