لعبة Spider-Man 2 تعود للظهور مرةً أخرى عبر متجر بلايستيشن..

يمكنكم إضافتها لقائمة الأمنيات..

عادت لعبة  Spider-Man 2 للظهور مرةً أخرى عبر متجر بلايستيشن، حيث يمكن للاعبين الآن إضافتها لقائمة الأمنيات. هذا يعني أنه يمكنك حجز اللعبة أو الحصول على تنبيه عندما تصبح اللعبة قابلة للطلب المسبق والشراء.

الشهر الماضي ظهرت لعبة Spider-Man 2 عبر متجر بلايستيشن ولكن تم سحبها بسرعة، الآن تعود ذات الصورة وهي شعار الرجل العنكبوت باللون الأسود للظهور. وهذا يعني أننا قد نحصل على المزيد من الأخبار الجديدة في المستقبل الذي ربما يكون قريبًا.

سابقًا، أكد فريق التطوير Insomniac Games أن لعبتهم المرتقبة ستصدر خريف هذا العام 2023. أتى هذا التأكيد بعدما تسربت المعلومة. وبهكذا قرار رسمي قد نرى اللعبة تصدر في الفترة الواقعة ما بين شهر سبتمبر وشهر نوفمبر من العام الحالي.

ما يزيد توقعات الحصول على المزيد من المعلومات حول اللعبة في أي وقت قريب هو أن ممثل دور شخصية فينوم في اللعبة قد قال أن اللعبة ضخمة للغاية ملمحاً الى انه سيكون هناك شيء ما سيكشف عنه قريباً. واضاف أنها ستتمتع بأحديث مثيرة غير متوقعة ومعارك ضخمة والمزيد. يجدر بالذكر أن شعار اللعبة باللون الأسود أعلاه يشير إلى تركيزها بشكل كبير على فينوم ويبدو أنه سيكون شخصية محورية.

 كنا كذلك قد تحدثنا عن الأعداء الذين نتوقع ظهورهم في الجزء القادم بناءً على تلميحات معينة اكتشفت في الأجزاء السابقة. يمكنكم مشاهدة توقعاتنا للشخصيات المتواجدة والمزيد من هنا.

اللعبة من المفترض لها أن تصدر هذا العام حصريًا فقط على جهاز بلايستيشن 5 ولن تصدر على جهاز الجيل الماضي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button