الاخبارفيديو

شاهد كيف ستبدو خريطة PUBG: Vikendi المحدثة مع انطلاق الموسم السابع..

تستمر لعبة PUBG في التألق عالميا خصوصا في ظل الوضع الحالي الذي يمر به سكان العالم اجمع, سيرفرات اللعبة ثابتة و الكثير منا يهل على اللعبة لكي يتخطى الملل, واليوم الشركة القائمة على اللعبة قامت بنشر عرض جديد يطلع اللاعبين على شكل خريطة Vikendi بعد تحديث الموسم السابع.

خريطة Vikendi تعد واحدة من اهم خرائط لعبة PUBG و الاكثر اقبالا بين اللاعبين لذلك الشركة و مطوري اللعبة يعرفون تماما ما يثير اهتمام اللاعب و ما يجعله راضي عن اللعبة و بلا اية اطالة شاهدوا شكل الخريطة كيف سيبدو مع تحديث الموسم السابع للعبة.

في كل تحديث تستقبله اللعبة نتفاجأ بجمال المظهر الخاص برسومياتها و واقعيته و ايضا بما ان هذا النوع من الالعاب الذي يستقبل ملايين الجماهير فمن الطبيعي حصول بعض الاخطاء و هذا ما تفعله هذه التحديثات بجانب تحسين الرسومات, لكن تحديث الموسم السابع سيكون مميزا للغاية كونه سيشهد العديد من المفاجآت منها مركبات جديدة و مناطق جديدة هي الاخرى كليا تزور اللعبة لاول مرة..

حاليا كما نشاهد اعلاه تم اطلاق التحديث لاجهزة الحاسب الشخصي في خوادم الاختبار PTS تحضيرا لاطلاقه على باقي المنصات في الاسابيع القادمة, ما هو رأيكم بمظهر الخريطة الجديد..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار