المخرج Ed Boon يؤكد بأنه فكر في عمل ريميك لعبة Mortal Kombat 4

لعبة القتال Mortal Kombat 4 هي الجزء الرابع من سلسلة ألعاب مورتال كومبات، تم انتاجها في شهر أكتوبر من سنة 1997 من قبل شركة Midway Games الأمريكية، وقام بتصميمها الأب الروحي للعبة Ed Boon.

في خضم الحديث عن إمكانية الإعلان عن الجزء الثاني عشر من سلسلة القتال الشهيرة مورتال كومبات، لاحظ الأب الروحي ومدير اللعبة المخرج Ed Boon احدى المنشورات التي كانت مرفقة بتصميم غير رسمي للعبة Mortal Kombat 4 ولكن على شكل ريميك، حيث لم يفوت فرصة التعليق عليها.

Ed Boon الذي يعتبر مدير استديو تطوير NetherRealm علق على المنشور الذي انتشر على منصة التواصل الاجتماعي Twitter من قبل أحد المستخدمين، وأجاب عليه بنعم “لقد فكرت في ذلك على مر السنين”. الصورة كما تشاهدون تظهر فكرة ريميك لعبة Mortal Kombat 4 حيث يظهر في الصورة شخصيتان من السلسلة وهما Raiden و Liu Kang ومجموعة متنوعة من الشخصيات الشهيرة الأخرى.

هذه الفكرة تم تداولها في أعقاب الإصدار الجديد والناجح من لعة الرعب العائدة بقوة Dead Space، والتي تم إصدارها قبل عدة أيام، وحظيت بتقييمات ممتازة من قبل النقاد واللاعبين أيضاً.

على كل حال، نأمل في صدور أحد أجزاء السلسلة على شكل ريميك، وكذلك نأمل في أن تتم إعادة العناوين والمغامرات الجانبية الشيقة التي صدرت من رحم السلسلة مثل مورتال كومبات Mythologies: Sub-Zero وكذلك Special Forces أو Shaolin Monks.

هل في رأيكم أن إصدار ريميك لأحد أجزاء السلسلة ستشهد ستكون فكرة صائبة؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button