الاخبار

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على موافقة معظم منظمات التقييم العمري حول العالم..

قبل شهر بالضبط اخبرنا آدم بادوسكي رئيس استيديو CD Projekt Red ان معظم منظمات ومؤسسات التقييم العمري حول العالم بدأت بتقيم لعبة Cyberpunk 2077 استعدادا لاطلاقها في موعدها المحدد مسبقا في سبتمبر من هذا العام بينما يعمل الفريق على اصلاح بعض المشاكل التقنية في اللعبة.

اليوم يعود آدم ليخبرنا انه تم اخيرا تقييم اللعبة التي تمكنت من الحصول على موافقة عدد كبير من منظمات التقييم العمري حول العالم حيث حصلت على التصنيف النهائي ولكن آدم رفض الكشف عن اي تفاصيل حول هذا التصنيف الذي نتوقع انه لن يقل عن +18 او +M حسب ما شاهدنا وعلمنا به عن محتوى اللعبة حتى الان.

ايضا اشار ادم الى ان فريق التطوير مازال يعمل على اصلاح بعض المشاكل التقنية الصغيرة في اللعبة ورغم ان الفريق يعمل عن بعد بسبب جائحة كورونا الا انهم يعملون على تحسينها واختبارها بشكل مستمر مشيرا الا انها تبدوا افضل في كل يوم عن اليوم الذي قبلة..

من الجيد سماع مثل هذه الاخبار خاصة ان اللعبة تقدم محتوى قد يكون حساس حتى في بعض البلدان الغربية خاصة ان ادم استخدم كلمة معظم وليس كل وهذا يعني ان اللعبة قد رفضت في بعض البلدان, ولكن يبقى السؤال الاهم ماهو مصير اللعبة في منطقة الشرق الاوسط من حيث المنع او الفسح؟

على ما يبدو ان استيديو CD Projekt Red مازال مصر على اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 في موعدها المحدد شهر سبتمبر رغم ان جميع المطورين يعملون على اللعبة عن بعد من منازلهم وقد تم التأكيد حتى لحظة كتابة هذا التقرير ان اللعبة قادمة في 17 سبتمبر دون اي تغير.

ايضا وفي وقت سابق اكد استيديو CD Projekt Red ان اللعبة ستحصل على اكثر من محتوى اضافي ضخم في مرحلة ما بعد الاطلاق بطريقة مشابه تماما لما حصلت عليه لعبة The Witcher 3 وهذا يعني اننا سنحصل على الاقل على توسعتين على الاقل بحجم كبير بينما سيكون هناك الكثير من المحتوى الصغير سيصدر للعبة في مرحلة مابعد الاطلاق والذي يقدم اسلحة وازياء و موارد جديدة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار