تحديث PS5 الأخير أضاف عداد ساعات اللعب في الشاشة الرئيسية، لكنه لا يزال خاطئًا!

بعض اللاعبين أكد إصلاحها..

كان محبي وصيادي الكؤوس البلاتينية على جهاز بلايستيشن 5 على موعد مع ميزة جديدة تضاف على الجائزة الكبرى في الألعاب وهي Platinum Trophy المتحرك من خلال تحديث PS5 الذي صدر مؤخراً. بالإضافة الى ميزة الدردشة الصوتية من Discord.

يبدو أن التحديث يمتلك بالفعل العديد من الأشياء التي تضيفها سوني بشكل هادئ، ولا يزال اللاعبين يكتشفونها عن طريق الصدفة، حيث وضعت سوني أخيراً عداد ساعات اللعب الذي لطالما طالب به اللاعبين في واجهة الشاشة الرئيسية لنظام التشغيل.

ستتضمن شاشة واجهة التحكم الخاصة بجهاز PS5 عدد الساعات التي قضيتها في لعب كل لعبة، ومع ذلك، لا يزال هذا العداد غير دقيق ولا تعمل بشكل صحيح، حيث يبدوا أن شركة سوني لم تصلح شيء في هذه المشكلة من الأساس، وقامت فقط بنقل العداد.

 الساعة تظهر في الواجهة الرئيسية، ولكن اشتكى عدد كبير من اللاعبين من عدم صحتها، وهي مشكلة لطالما اشتكى منها لاعبي بلايستيشن 5 في الماضي ومن الغريب أن لا تقوم سوني بإصلاحها حتى الآن. لكن بعد صدور التحديث أكد بعض اللاعبين عملها بشكل طبيعي كما أوضح اللاعب ThisIsXel كما ترون في الأسفل أدناه.

من بين الميزات التي جلبها التحديث الجديد على جهاز PS5 ميزة هي تحديث وحدة التحكم DualSense عن بعد. نعم، لن تحتاج الى ربط وحدة التحكم بكيبل USB مع جهاز PS5 من اجل تحديثها. بدل من ذلك سيطلب منك النظام الموافقة على التحديث وسيعمل تلقائي بتحديث وحدة التحكم عن بعد.

التحديث الجديد أيضاً أضاف ميزة منتظرة من وقت طويل.. وهي أنك لن تكون بحاجة الى استخدام وحدة تخزين USB خارجية من اجل نقل ملفات حفظ الألعاب من نسخة PS4 الى نسخة PS5.

على كل حال، شاركنا تجربتك بعد صدور التحديث، هل حلت المشكلة، وأصبحت ساعات اللعب لديك تحسب بشكل طبيعي؟

خصائص تحديث بلايستيشن 5 رقم 7.00

  • دمج تطبيق ديسكور بشكل كامل مع النظام.
  • دعم تقنية VRR على شاشات 1440p.
  • إمكانية رفع الصور والفيديوهات الملتقطة على الجهاز الى تطبيق PS App.
  • تسهيل الوصول الى ملفات حفظ العاب PS4 من خلال جهاز PS5.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button